الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

ياسمين نيَّار من على عمود للتعري

تحارب على جبهة السبكي

 بعد هدوء نسبي على جبهة كاريكا.

وأخيرًا وبعد انتظار ما يزيد عن الـ48 ساعة دون خبر جديد منها وصلنا التالي:

انتهت الجزائرية ياسمين نيار من تصوير فيديو كليب جديد أغنية “آه حبيبي” من كلماتها! وألحانها!! في العاصمة السويسرية (جنيف) بعد تحضيرات دامت لأكثر من شهر، حيث تولت شركتها “نيَّار غروب”!!! الإشراف على عملية الإخراج!!!! استنادًا إلى معايير تقنية عالمية!!!!! وقد تم استخدام طائرة هليكوبتر خلال بعض المشاهد، الى جانب أفكار أخرى تحمل نكهة من الجرأة والخصوصية!!!!!!!! وحرصت (الفنانة!!!) على نوعية عملها!!! بغية الوصول الى نقطة مختلفة!!! عن كل ما هو سائد في الساحة الفنية العربية!!!!!!!!!!!!.

ياسمين قالت إن الكليب الجديد يعكس أفكارها! ورؤيتها العصرية!! البعيدة عن السيناريوهات التقليدية!!!!! وأشارت الى ان الجرأة في المضمون عفوية وغير مصطنعة (تمثلت هذه الجرأة العفوية وغير المصطنعة!!! بلقطات  في ملهى ليلي على عمود التعري الستريبتيز)!!!! وأشارت الى ان عملية التصوير دامت لأكثر من يومين بالتعاون مع فريق عمل شركتها الخاصة!!!! التي سوف تتولى انتاج اعمالها الغنائية خلال المرحلة المقبلة واوضحت ان عملها الجديد صدر قبل أيام عبر مجموعة من الفضائيات العربية (هنا فقط  لم تعتمد على فضائيات نيَّار المتحدة) وموقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي .

نيَّار في المقابل كشفت أن معركتها مع المنتج المصري محمد السبكي لم تنتهِ بعد، (يبدو أن جبهة كاريكا هدأت نسبيًا)، وهي تستعد للقيام بعدد من الخطوات لإثبات زواجها منه (أكيد أنه كان الزوج المثالي وهي تتمسك به لجماله وسحره وجاذبيته) الى جانب تسجيلات وفيديوهات سوف تنشر تباعًا في المرحلة المقبلة لتوضيح صورة الزواج وما جرى خلاله من مشاكل ونزاعات أجبرتها على السفر الى سويسرا مجددًا!!!.

Print Friendly, PDF & Email
Share