الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

راغب علامه منحهما ثلاثة برافو

 من سرَّب أغنية دفوني وناي

بأصوات صوفيا  المريخ والكردي؟؟

=========================

 

في وقتٍ بدأت فيه الإذاعات اللبنانية بإذاعة الـ”دويو” الغنائي الجديد الذي سجله الفنان جورج دفوني مع الفنانة ناي سليمان تحت عنوان “رجعلي” من كلماته، وتوزيع الفنان ناصر الأسعد، عن لحن يوناني، ولاقت نجاحاً ملموسًا؛ فوجئ مكتب جورج الإعلامي بتسريب نفس الأغنية بصوت صوفيا المريخ وصلاح الكردي، وذلك بهدف الإساءة إلى جورج وناي، مع العلم أن صوفيا وصلاح قد وضعا صوتيهما على النسخة غير النهائية للأغنية.

هذا وقد أثنى كل من سمع الأغنية على الفكرة التي جمعت بين صوتين لبنانيين أولهما رجل الأعمال جورج دفوني  الذي بدأ يعتني أكثر بهوايته، وكأنها تتحول شيئا فشيئا الى إحترام وصوت المطربة اللبنانية الشابة ناي سليمان، التي بدأت تشقّ طريقها نحو النجومية، خصوصا أن في نوعية صوتها الكثير من المميز والمختلف عن غيرها.

 كما أشاد جورج دفوني بصوت ناي وشخصيتها الفنية وشياكتها بالتعامل، واعداً أنه ستكون لهما أعمالاً مشتركة لاحقة والأغنية الأولى بينهما لن تكون الأخيرة، وقد أوضح الفنان جورج دفوني أن الأغنية التي سجّلها، ستكون من ضمن ألبومه الغنائي الذي يعدّ لإصداره قريباً وفيه سيضمّ مجمل أغانيه السابقة بالإضافة لأغانٍ جديدة يجري التحضير لها مع عدد من كبار الملحنين اللبنانيين.

من جهة أخرى هنأ الفنان راغب علامه صديقه جورج دفوني على الأغنية وتمنى له التوفيق والنجاح في كل أعماله، وهو قال له ممازحا: ” برافو برافو برافو.. “.

Print Friendly, PDF & Email
Share