الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

زاهي وهبي يملأ الدنيا… شعراً

أمسيات شعريّة لزاهي وهبي في:

عمّان، الكويت وأبو ظبي

خاص أمواج: زاهي وهبي/ المكتب الإعلامي

عاد الشاعر و الاعلامي زاهي وهبي من أبو ظبي بعدما حل َّضيفاً على “مهرجان أبو ظبي للفنون” مشاركاً في حفل الافتتاح الذي أحيته الفنانة الهندية وعازفة االسيتارا أنوشكا شنك،ر بحضور نخبة من الفنانين الضيوف من كل أنحاء العالم.

ويستعد وهبي للسفر الى عمّان لإحياء أمسيتين شعريتين وتوقيع ديوانه الجديد “لمن يهمه الحُبّ” في العاصمة الأردنية التي تشهد عرضاً لأزياءٍ مستوحاة من قصائده، قامت بتصميمها الأردنية هامة حناوي لتقديمها في حفلٍ كبير ترعاه الأميرة عالية الطبّاع، في فندق “جراند حياة- عمّان” مساء الأحد الثامن من نيسان /إبريل المقبل بمشاركة المطربة الأردنية مكادي نحاس.فيما تُقام الأمسية الثانية في المكتبة الوطنية التابعة للمركز الثقافي الملكي.

ويشارك وهبي ونحّاس في أمسيةٍ ثالثة بدعوة من جمعية “كويتيون لأجل القدس” في الثاني والعشرين من نيسان “أبريل” في العاصمة الكويتية، برعاية وزير الإعلام الكويتي محمد العبدالله المبارك الصباح، يعود ريعها لصالح الطفل والطالب الفلسطيني وذلك في فندق “موفنمبيك- الكويت” وتشارك في هذه الأمسية الفنانة الفلسطينية المعروفة سناء موسى.

وفي السادس و العشرين من الشهر نفسه (نيسان/ابريل) يعود وهبي الى أبو ظبي مجدداً، حيث يوقع ديوانه الجديد “لمن يهمه الحب” ويقدِّم قراءاتٍ شعرية، وذلك في “كافيه آرابيا” في العاصمة الإماراتية.

Print Friendly, PDF & Email
Share