الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

دارين حمزة مهووسة في “غزل البنات” وتعبِّر عن حبها لهاني شاكر

دارين نجمة الدراما اللبنانية، العربية والإيرانية

 تتحدث عن نجاحاتها في “المستقبل”.

 

==================

تاتيانا غرفين/ خاص أمواج

=================

تبدأ المؤسسة اللبنانية للإرسال Lbc بعرض حلقات مسلسل “غزل البنات” ابتداءً من هذا الأحد، ليكون مسك ختام العام في مجال الدراما الخفيفة Light بطولة: دارين حمزة، كريستينا صوايا، أنجو ريحان، نادين ويلسون نجيم وإخراج رندلى قديح، قصة وسيناريو نادين جابر.

يشارك في المسلسل كلٌّ من: أنطوانيت عقيقي، ليلى حكيم، يوسف حداد، روني مهنا، وليد العلايلي، عصام بريدي، ماري تيريز معلوف، سلطان ديب، جورج حران،  رواد عبود، كريستين يواكيم، رفيق أبو زيد، جوانا كريم، طوني نجيم، كمال ابو شقرا، طارق بشاشا،  جوزيف عازوري، كارلا بطرس،  جنيد زين الدين،  سامي أبو حمدان، وطوني عاد.

العمل كوميدي درامي، عبارة عن خلطة عصرية شبابية فريدة من نوعها، يناقش حكايات أربع شابات، لكل منهن قصتها (بل قصصها)…. وتلعب دارين حمزة في المسلسل دور “سابين” شابة مهووسة بالنظافة، لها كاراكتيرها الخاص، وأسلوب حياتها الذي يتلاقى حيناً مع أسلوب حياة صديقاتها الثلاث، ليتعارض في أماكن أخرى كثيرة.

دارين صورت مع الإعلامي ميلاد حدشيتي حلقة من برنامج “ناس وناس” الأسبوع الماضي، على قناة “المستقبل” ، وتناولت في الحلقة التي ستعرض السبت المقبل كل النجاحات التي حققتها مؤخراً في مسلسلي “خطوط حمراء” و”زي الورد”. كما تحدثت عن تجربتها الأخيرة في إيران، حيث ذهبت الشهر الماضي لتصوّر فيلمها السابع هناك، وعن فيلم Betroit لعادل سرحان، الذي سيكون في الصالات اللبنانية قريباً جداً.

كما وشاركت في مهرجان الـ BIAFالدولي بتكريم النجم المصري هاني شاكر وقالت:

–          أحب هاني شاكر منذ الصغر، وأنا فخورة جداً بمنحه هذه الجائزة التكريمية التي تليق باسمه، وأتمنى له طول العمر والكثير من الإنجازات كالتي قدّمها وتركت في حياتي علامة فارقة.

Print Friendly, PDF & Email
Share