الموقع الأول للدراما والموسيقى العربية

مفاجأة جورج دفوني لأطفال سان جود

أغنية خاصة و35000دولار لصالح الأطفال المرضى بالسرطان


 

قرر رجل الأعمال اللبناني، الفنان جورج دفوني، الاحتفال بعيد ميلاده هذا العام بطريقة لطيفة ومختلفة تسعده وتسعد أطفال مرضى بالسرطان”السان جود” وذلك من خلال دعوة عددٍ كبيرٍ من الأصدقاء المقرّبين، طالباً من كل واحد من المدعوين (وهم رجال أعمال أميركيون وعرب)  الذين سيصل عددهم إلى ٢٥٠ شخصاً، مبلغ 150 دولاراً أميركياً بدل الهدية التي ينوون تقديمها له بهذه المناسبة، فيجمع مبلغاً يتجاوز الـ 35000 ألف دولار، يرسله إلى جمعية “سان جود” التي تعالج وتساعد الأطفال اللبنانيين المصابين بالسرطان.

 يحيي جورج دفوني عيد ميلاده هذا في صالة فخمة من صالات كازينو “ريزورتس” في مدينة “نيو جرسي” ، حيث  يطلق في الحفل أغنية جديدة يتناول فيها موضوع الأطفال المصابين بالسرطان، وهو بدأ بتحضيرها وتسجيلها.

وهكذا يكون جورج دفوني قد حقق لنفسه سعادتين: الأولى احتفاله بعيد ميلاده مع الأصدقاء، والثانية تحقيقه لعمل خيري كبير ليس الأول بحياته ولن يكون الأخير.

و يقول جورج:

–         أتمنى ممن باستطاعتهم فعل أي شيء لما فيه خير الأطفال أن يقدم عليه ولا يتأخّر. فالخير خير من الله يقدّمه القادر لمن يحتاجه … وأرجو أن تكون مساهمتي هذه قادرة على إدخال السعادة لأطفالنا المرضى وأن يمنّ الله عليهم بالشفاء.

Print Friendly, PDF & Email
Share