الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

سلاح جو العدو ودفاعاته تتهاوى.

 

وسرب من المسيرات الانقضاضية.

تضرب فرقة ‌‏الجولان (210 شاعل).

 

لم يعد تفوق العدو الصهيوني في سلاح الجو مسألة تقلق المجاهدين الذين بدأوا، ومنذ أعلن سيد المقاومة القرار بمواجهة هذا السلاح في الأجواء اللبنانية ومنعه من التحليق جنوبًا، بدأوا باصطياد مسيراته الحربية الواحدة تلو الأخرى…

وبالأمس أسقطت المقاومة الإسلامية مسيّرة إسرائيلية من نوع “هرمز 900 -كوخاف”، مسلّحة ‏بصواريخ، بعد استهدافها بأسلحة الدفاع الجوي، وذلك قبل تنفيذ اعتدائها، على المناطق اللبنانية.

وقال بيان الإعلام الحربي :

  • دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وأثناء المراقبة والمتابعة ‏الدائمة لحركة العدو في الأجواء اللبنانية، كمن مجاهدو المقاومة الإسلامية لمسيّرة من نوع هرمز 900 مسلّحة ‏بصواريخ لتنفّذ بها اعتداءات على مناطقنا، وعند وصولها إلى دائرة النار استهدفها المجاهدون بأسلحة الدفاع ‏الجوّي قبل تنفيذ اعتدائها وأصابوها إصابة مباشرة وتم إسقاطها.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد من عملية الإسقاط هذه في الأجواء اللبنانية، كذلك رصدت كاميرات المواطنين الجنوبيين هذه الطائرة وهي تتهاوى أمام أعينهم. وذلك في وقت شنّ المجاهدو هجومًا جويًا بسرب من المسيّرات الانقضاضية على مقر قيادي تابع لفرقة ‌‏الجولان (210 شاعل)، استهدف أماكن تموضع ضبّاط العدو وجنوده، وأوقع فيهم إصابات مؤكدة، كما تم تدمير ‏جزء ‏من المقر واشتعال النيران فيه.

وردًا على الاعتداءات، وخصوصا بلدتي حولا وشبعا، استهدف مجاهدو ‌‌‏المقاومة الإسلامية مبنيين يتمركز بهما جنود العدو في مستعمرة المنارة بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوهما إصابة مباشرة وأوقعوا الجنود بين قتيل وجريح. كما استهدفوا مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة يرؤون بالأسلحة ‌‏المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة وأوقعوا من بداخله بين قتيل وجريح.

ورداً على اعتداءات العدو وخصوصاً على بلدة عيترون، وإلى ذلك استهدف مجاهدو ‌‌‏المقاومة ‏مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة ‏المناسبة ‏وأصابوه إصابة مباشرة.

ووزع الإعلام الحربي، مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية ثكنتَي بيت هِلل وزرعيت التابعتين لجيش العدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة.

وردًا على اعتداءات العدو ‌‌‏الإسرائيلي وخصوصًا بلدة شبعا، استهدف مجاهدو ‌‌‏المقاومة ‏موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وحاميته والتجهيزات الفنية ‏والتجسسية بالقذائف المدفعية والصواريخ الموجهة، ما أدَّى إلى إصابتهم إصابة مباشرة وتدمير التجهيزات ‏المستهدفة.

مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية مبنى يستخدمه جنود جيش العدو الإسرائيلي في مستوطنة شتولا شمال فلسطين المحتلة.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share