الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

غنى ديو مع أولغا وناي سليمان

جورج دفوني يفي بوعده

ويقدِّم ريع حفل إطلاق ألبومه “ست الكلّ”

للجمعيات الخيرية اللبنانية

================

خاص أمواج

===============

كما سبق ووعد بتقديم ألبومه الغنائي “ست الكلّ”، ضمن حفل ضخم واستثنائي، وفى الفنان ورجل الأعمال اللبناني المقيم في الولايات المتحدة الأميركية بوعده، حيث جرى تقديم العمل في حفلٍ ساهرٍ اعتبره الجميع أسطورياً، من حيث السخاء والفخامة التي ميّزته، والأهم الحضور الذي كان من نخبة رجال الأعمال اللبنانيين والأميركيين الذين يكنّون لجورج دفوني كل تقدير ومحبة كصديق، والإعجاب كفنان..

شريكة جورج في إحدى أغنيات الألبوم، الفنانة ناي سليمان، حضرت الحفل، كما غنّت معه أغنيتهما الشهيرة ديو “رجعلي”، التي كانت عرضة للقرصنة، ولفت في هذه السهرة الأسطورية حضور عدد كبير من الجميلات والسيدات اللاتي تربطهن بجورج  وزوجته السيدة أولغا علاقة صداقة عميقة، كما قدّمت فرقة من الجميلات رقصة استعراضية شرقية حازت على تصفيق حاد من الحضور.

ولم يفت جورج أن يهدي زوجته أولغا أغنيته الشهيرة، والتي سجلها مؤخراً لمناسبة عيد زواجهما من كلماته: “أولغا أولغا يا حياتي إنتِ عمري وأمنياتي”، حيث شاركته غناءها  مستعيدة أجواء عيد الميلاد الذي جمعهما منذ عدة أشهر.

  بالعودة إلى الألبوم فهو يضمّ مجموعة من الأغاني التي سبق وبثّتها الإذاعات على مدى السنة الماضية، مضافاً إليها مجموعة من الأغاني الجديدة التي قُدمت للمرة الأولى في هذا الحفل… والأغاني من تأليف وتلحين وتوزيع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزّعين الذين قدّموا للفنان، الذي يحظى بمحبة الجميع، أحلى الألحان..

نذكر أن هذه الأغاني قُدمت لدفوني كي يغنّيها على سبيل الهواية، لكن نجاحها جعله يلبي أمنيات الأصدقاء بجمعها في ألبوم غنائي وليقدّمها لهم..

وفي ختام السهرة أعلن جورج، وحسبما كان قد وعد أيضاً، في دعوته السابقة لهذا الحفل، أن ريع الحفل سيذهب لمساعدة بعض الأسر المحتاجة برعاية من الجمعيات الخيرية اللبنانية، بعدما أضاق إليه مبلغاً مماثلاً من حسابه الخاص.

Print Friendly, PDF & Email
Share