الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بالفيديو/ جورج دفوني يمشي على “طريق الجمر”…

بمشاركة الموديل مونيكا مرسيديس.

من ألحان المطرب والملحن زاهي صفيَّة أطلق الفنان اللبناني- الأميركي جورج دفوني أغنية بعنوان “طريق الجمر” كلمات الشاعر الغنائي ربيع راجح توزيع الفنان محمد طعيمة، أما الكليب الخاص بهذه الأغنية فقد تخطّت مشاهداته المليون مشاهدة في الأيام الأولى لإطلاقه.

جورج دفوني قام بإخراج أغنيته بنفسه، وهي ليست المرّة الأولى، ولا هي تجربته الأولى مع إخراج الفيديو كليب. وقد قام بتسجيل الأغنية بين ستوديوهات القاهرة ونيويورك، أما التصوير فكان في نيويورك، وبمشاركة الموديل مونيكا مرسيديس، وإشراف المنتج المنفّذ ليو أبراهاميان.

زاهي صفية، وهو بالمناسبة نجم برنامج “سوبر ستار” الذي عرضته في دورته الأولى شاشة تلفزيون “المستقبل”، والذي تحوّل بعدها  إلى “آراب أيدول” قال عن أداء جورج دفوني في هذه الأغنية:

  • جورج دفوني أدَّى الأغنية بإحساس كبير، وهي من أجمل ما قدَّمه، ليس لأنها من ألحاني، بل لأن شخصية جورج الفنية نضجت وصارت أكثر خبرة. وما يؤدّيه اليوم، مختلف جدًا عن السابق، لأنه بدأ يقدّم نفسه محترفًا، وليس فقط هاويًا لا يعير الغناء كل اهتمامه. وأعتقد أني سأكرِّر التعاون معه، كونه يوصل هذا اللون الغنائي الناعم بحرفية واضحة. وأنا سعيد بالتعاون معه.

كلمات “طريق الجمر” تقول:
طريق الجمر بمشيها
لو بتوديني على قلبَك
انا روحي النار بسقيها
ما بطَفّيها انكانت حُبَّك
كرمالِك بعمل شو خاطر
عل بال وشو منو خاطر
ولو موتي هوي اللي ناطر
بعشق موتي على دربِك
بالعمر مرة بتلاقي
حدا بيشبه تفاصيلك
حدا متلك شقفة منك
ان غاب بيبقى مقابيلك
بالعشق ما عندي قانون
قانوني اوصل ع هدفي
لو شوك و عذاب و جنون
انا بمشي دربي و بكفي…

Print Friendly, PDF & Email
Share