الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

مياس ترفع اسم لبنان عاليًا.

وتعود بمليون دولار من:

America’s got talent

كما كان متوقعًا من اللحظة التي فازت فيها فرقة “مياس” اللبنانية بأحد أهم عروضاتها بالباز الذهبي من عضوة لجنة تحكيم America’s got talent الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، انتهى البرنامج بفوز الفرقة اللبنانية بالمرتبة الأولى وبالتالي بمبلغ  المليون دولار أميركي، وهي قيمة هذه الجائزة.

فرقة “مياس” قدَّمت في الحفل الختامي ما هو مطلوب منها من خلال العرض النهائي الاستثنائي، والذي يليق بالحدث، والأهم هو الأداء المميَّز للفريق بدون أدنى شوائب، وفي لوحات فنيَّة وتقنيَّة أبهرت اللجنة المكوَّنة، إضافة إلى الكولومبية صوفيا، من عارضة الأزياء الألمانية ــ الأميركية هايدي كلوم، ومقدّم البرامج والمنتج البريطاني سايمون كاول، والممثل الكندي هاوي مانديل.. الكل عبَّر عن دهشته بالعروض وكذا الأمر بالنسبة لجمهور قاعة الحفل، والجمهور المليوني على الشاشات العالمية.

العرض الختامي هذا جرى عند الثالثة من فجر يوم الأربعاء بتوقيت بيروت حيث المنافسة النهائية جرت مع الأسترالية كريستي سيلرز، بعد العديد من التصفيات من “التوب 10” إلى “التوب 5” فالعرض النهائي هذا الذي غمر اللبنانيين جميعًا بالفرحة الكبرى مع تصدّر إسم “مياس” الترند في لبنان.

Print Friendly, PDF & Email
Share