الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

برامج رمضان على الـ”LBCI”

 

 

 الانتخابات النيابيّة أولًا..

والدراما كسر عضم.

تتنافس برامج الانتخابات النيابية اللبنانية هذا العام وللمرة الأولى مع الدراما التلفزيونية حيث تتباطأ الشاشات في إعلان “آجندتها” بانتظار ما هو الأجدى لها فالمال هذا الموسم لن يقتصر على الإعلانات الرمضانية التي تعتمد على شهر الصيام، بل على أموال المرشحين التي تفوق بكثير أموال إعلانات العصير والطعام وما شابه.

قناة الـ”LBCI” من جهتها أعلنت التالي:

خلال شهر رمضان المبارك الذي يترافق هذا العام في لبنان مع الانتخابات النيابيّة اللبنانيّة تقدم القناة باقة برامجيّة تجمع بين المسلسلات الدراميّة والبرامج السياسيّة والاجتماعيّة والترفيهيّة.

ستعرض الـ”LBCI” خلال الشهر الفضيل المسلسل السوري “كسر عضم” الذي يفتح ملفات الفساد من ابتزاز ورشاوى واختلاس واستغلال لآمال الشباب وغيرها من أشكال فساد بعض رجال السلطة والأعمال والأفراد، الذي ينخر في عظام الناس وبنية المجتمع، بطولة مجموعة من أبرز نجوم الشاشة السورية فايز قزق، كاريس بشار، نادين خوري، خالد القيش، سامر اسماعيل، نادين تحسين بك، غزوان الصفدي، ولاء عزام، حسن خليل، شادي الصفدي، جرجس جبارة، جمال العلي، أيمن بهنسي، تامر العربيد، محمد قنوع، فيلدا سمور، باسل حيدر، حسين عباس، يزن السيد، نانسي خوري، رنا جمول، وئام الخوص، هلا يماني، كرم شعراني، يوشع محمود، راما زين العابدين، مرح ديوب، سيزار القاضي، نور علي. تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي.

كما تستمرّ الـ”LBCI” بعرض المسلسل التركي “علي رضا” الذي انطلق عرضه مؤخّراً، عن سائق التاكسي “علي رضا” الذي يدخل في مواجهة مع زعماء المافيا، ويعيش قصة حب محفوفة بالمخاطر مع الطبيبة “خالدة” إبنة أحد رجال المافيا.

كما يستمر عرض بعض البرامج ومنها:

“بلا ولا شي” مع ضيوف من مجالات التمثيل والفن والإعلام وغيرها، كارلا حداد وبرنامجها “في Male”، هشام حداد وبرنامج “لهون وبس”.

الممثّل وسام صبّاغ يُطلّ في برنامج المسابقات والجوائز والهدايا “أبو شفيق معك”  كما سيستضيف النجمان أيمن قيسوني ونسرين زريق ضمن برنامج “البيت بيتك” ضيوفهما في المنزل ضمن جلسات حواريّة عفويّة ومرحة.

وللأكلات الرمضانيّة حصّة في برنامج “المطبخ العربي” مع الشيف سليمان الخوند .

ومن الأجواء الرمضانية الى أجواء الانتخابات النيابيّة مع البرامج السياسيّة التي تعرضها الـ”LBCI” وستستكملها وهي :”عشرين30″ مع ألبير كوستانيان، سؤال إنتخابي” مع طوني خليفة، “حوار المرحلة” مع رولا حداد، “50/50” مع سامي كليب، “صوت الناس” مع ماريو عبود، و”نُص المزح جدّ” مع إيلي متري، كما تستمر الـ”LBCI” بعرض برنامَجي “أحمر بالخط العريض” مع مالك مكتبي و”The Researcher” مع الدكتور عماد بو حمد.

Print Friendly, PDF & Email
Share