الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بالفيديو/ النجمة العالمية لاروسي

 

تطلق جديدها بنكهة الـ Cinnamon.

 

اصدرت الفنانة المغربية الهولندية لاروسي اغنية جديدة بعنوان Cinnamon، والأغنية من كلمات لاروسي، و philip Lawrence، davy nathan، tia rice، fadi asaad،  ومن انتاج davy nathan  وتم تصوير الفيديو كليب في جبال لبنان مع المخرج عادل سرحان،  واطلالتها من تصميم  Bilal Dillo، فيما قامت بتصميم الرقصات Irena Tannous

وصرحت لاروسي أن  قصة الأغنية  تحكي عن جذورها المغربية التي تنحدر من مدينة طنجة، وكيف يحب سكان المنطقة موسيقاهم، حيث أن  الرقص على الطاولات يذكرها  بأجواء حفلات الزفاف، وأيضا  بالحفلات التي حضرتها في المغرب.

وأضافت أن ثقافتها  غنية بالألوان الجميلة والتوابل، مشيرة إلى أن هذه البهارات مثل Cinnamon

وأكدت لاروسي أن cinnamon  يضفي جمالية على الأطباق التي تضاف إليها، مضيفة أنه ايضا يشبه لون بشرتها.

وأردفت النجمة المغربية الهولندية لاروسي أن  موسيقى أغنية  Cinnamon مختلفة عن باقي أغاني لاروسي الأخرى، حيث تتميز بإيقاعات الناي والدربوكة التي تدخل ضمن التراث المغربي والعربي.

وقالت لاروسي، أن الأغنية تروي كذلك مرحلة عيشها في لوس انجلوس، وقامت  بعد انتقالها للعيش في دبي بإضافة كلمات بالعربية، كما قامت أيضا بتسجيل الجزء المخصص للغة العربية في العاصمة اللبنانية بيروت بمساعدة فادي أسعد.

وأغنية Cinnamon،  جد قريبة ل لاروسي حيث تعتبر الأغنية الاولى التي قامت بكتابتها مع philip Lawrence الفائز بجائزة  Grammy  بعد انتقالها للعيش في لوس أنجلوس، تضيف لاروسي.

والجدير بالذكر، أن لاروسي قامت بالاشتغال مع واحد من أشهر الشخصيات في الموسيقى الأمريكية، حيث قامت بتتبع الأغنية بكل خطواتها، حيث شاركت في كتابة كلماتها، في تصميم الرقصات، وكذلك في إعداد سيناريو الفيديو كليب مع المخرج عادل سرحان.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share