الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

الفلسطينيّة الشيليّة إليانا مستمرة في غربتها.

 

بعد مساري و”حدا غريب”.

 

 

أطلقت الفنّانة الفلسطينيّة الشيليّة الشابّة Elyanna أغنيتها المُصوّرة الجديدة بعنوان “غريب عليّ” بمُشاركة مُغنّي الراب الفنّان التونسيّ Balti.

النجمة الواعدة التي تعيش اليوم في لوس أنجلوس، أطلقت هذه الأغنية الشبابيّة التي تحمل مزيجًا بين الموسيقى العربيّة وإيقاعات البوب والـR&B.

وعن هذه الأغنية قالت إليانا:

  • لا شكّ أنّ أغنية “غريب عليّ” تُجسّد قصّة حبّ، لكنّها في الوقت نفسه تحمل معانٍ ومشاعرَ أعمق من ذلك بكثير. الأغنية تعكس التغيّرات من حولنا وفي أنفسنا في آن. وأنا كمُهاجرة وفنّانة شابّة في بداية مشواري الفنيّ أشعر أنّ كلّ الأمور والوجوه جديدة غريبة عليّ.

تجدر الإشارة أنّ “غريب عليّ” تأتي بعد سلسلة من الأعمال التي طرحتها أليانا ومن ضمنها أوّل أغنية مُنفردة بعنوان”أنا لحالي” التي جمعتها بالنجم اللبنانيّ العالميّ مساري والتي حصدت نسبة مُشاهدة عالية قاربت الملايين لغاية اليوم، أضف إلى أغنية “حدا غريب” التي جمعتها بنجم البوب الأردنيّ عصام.

إليانا بالمناسبة فنّانة فلسطسنيّة تشيليّة في التاسعة عشر من العمر، وُلدت في عائلة فنيّة، ولطالما كانت الموسيقى والغناء شغفها منذ الطفولة. إنتقلت مع عائلتها في سنّ الخامسة عشر إلى لوس أنجلوس حيث لفتت إنتباه المُنتج الموسيقيّ Nasri الذي عرّفها على النجم العالميّ مساري.

Print Friendly, PDF & Email
Share