الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

مغنية الراب المغربية هدى عبوز.

 

تُطلق كليبها الجديد للاعبين في العالم الافتراضي.

تستعد مغنية الراب المغربية هدى عبوز الشهيرة باسم ختك، لإطلاق فيديو موسيقي بعنوان BATTLE IN STYLE  وذلك للاحتفال بما سُمًّي “يوم بوياه”، لإلهام اللاعبين ضمن العالم الافتراضي بلعبة “فري فاير” في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعبر “بوياه” في هذه اللعبة بمثابة صرخة الانتصار وغالبًا ما يستخدمها اللاعبون للتعبير عن الربح والفرح. ويتم الاحتفال بـ “يوم بوياه” بلحظات الإنجازات سواء في اللعبة أو في الحياة الواقعية.

وتعرف هدى عبوز بكونها مغنية راب أولى، حيث نافست الرجال في هذا المجال وجاءت في المرتبة الثالثة ضمن قائمة أكثر مائة امرأة مؤثرة وملهمة في العام 2020 حسب الـBBC، كما تُعتبر مؤلفة وصانعة أفلام ومصوِّرة، والأهم هو طبيعة المواضيع والقضايا التي تطرحها في أعمالها حول حرية التعبير وحقوق المرأة والمساواة، وتُنقل أغانيها باللهجة المغربية مع عبارات فرنسية أو إنجليزية لتعبر عن طبيعة الشارع المغربي. وحظيت الفتاة البالغة من العمر 26 سنة، والتي تهتم بموسيقى الهيب هوب، وتخصصت في دراسات السينما في جامعة عبد المالك السعدي في تطوان، بتشجيع أصدقائها على تقديم العروض، وشقت طريقها لتصبح أول مغنية راب في المغرب.

 

وفي الأغنية التي تحمل عنوان “BATTLE IN STYLE“، تحفز المغنية ختك على العمل الجاد، والسعي لتخطي جميع التحديات والعقبات والتغلب عليها من أجل تحقيق البطولة في لعبة فري فاير تمامًا مثل الحياة الواقعية.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
Share