الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بروك شيلدز تعود أكثر إثارة

أيقونة تزداد جمالًا يومًا بعد يوم.

 

في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، نشرت بروك شيلدز لقطة لها على “إنستغرام”، تبدو فيها مذهلة للغاية وهي ترتدي سترة كاشفة وتضع يديها على صدرها وهي تحدِّق وتبتسم للكاميرا. سارع المعجبون من خلال تعليقاتهم التي تراوحت بين: “جمال دائم ورائع” والتغزّل بمدى جاذبيتها في الصور الجديدة. ومن الواضح أننا جميعًا نتفق مع هذه المسألة.

أزياء Shields الحقيقية، تُظهر جاذبيتها بينما تعبير وجهها يؤكِّد لنا: بأنه يمكنك أن تكون مثيرًا في أي عمر.

في مقابلة حديثة مع إحدى مجلات المتخصِّصة بالصحة والجمال، أعلنت شيلدز انفتاحها على الكلام حول الشيخوخة في نظر الجمهور قائلة:

  • الغريب هو أن الانتباه كان على وجهي في الأساس، ولم يكن التركيز منصبًّا أبدًا على جسدي … منذ أن بلغت الخمسين من عمري، كان هناك تركيز أكبر على جسدي أكثر من أي وقت مضى … أعتقد أن مقارنة نفسك بشخص آخر خطير.

ثم تحدثت بروك عن صورتها مع ابنتيها روان وفرانسيس ( 18 و 15 سنة).

  • الجزء الذي أقدره هو أنني لم استعرض نفسي أو حتى جسدي. بينما ابنتَّي ساعدتا في رحلة الثقة بجسدي.

هذا ويبلغ عمر شيلدز حاليًّا 56 عامًا وتبدو أشبه بالأيقونة التي تزداد جمالًا كل يوم. من منشوراتها العاديَّ إلى جلسة التصوير الرائعة هذه، تذكرنا بحب الحياة وأن نحب أنفسنا في أي عمر، وهذا ما نُحبه منها.

ولمن لا يعلم فاسمها الكامل هو: بروك كريستا شيلدز (مواليد 31 مايو 1965) هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية. كانت في البداية عارضة أزياء منذ سن الطفولة، وكطفلة اكتسبت استحسان النقاد في سن 12 لدورها الرائع في فيلم Pretty Baby العام 1978 للمخرج Louis Malle’s. في سنوات المراهقة المتأخرة واصلت العمل في مجال الأزياء، كذلك لعبت دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية خلال الثمانينيات، بما في ذلك The Blue Lagoon ( عام 1980، وعام 1981 تألقت في فيلم Endless Love ، في العام 1983 ابتعدت شيلدز عن الأضواء للالتحاق بالدراسة في بجامعة برينستون، حيث تخَّرجت بدرجة البكالوريوس في اللغات الرومانسية. لتعود في التسعينيات إلى اسينما ولكن في أدوار ثانوية. لكنها لعبت دور البطولة في المسلسلات الكوميدية على شبكة NBC (1996-2000)، حيث حصلت على ترشيحين لجائزة غولدن غلوب، في عام 2017، عادت Shields إلى NBC بدور رئيسي متكرر في Law & Order: Special Victims Unit في الموسم التاسع عشر من العرض. ومنذ العام 2014  قامت شيلدز باداء صوت بيفرلي جودمان في سلسلة الرسوم المتحركة للبالغين السيد بيكلز و Momma Named Me.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share