الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بسبب صورة أليسا متهمة

 بدعم المتحرشين والمغتصبين.

والجمعة تطير إلى المملكة العربية السعودية.

 

خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس لإحياء حفلة غنائية لها على “مسرح الأولمبيا” التقت الفنانة اللبنانية أليسا بالمغني المغربي سعد المجرد، حيث التقطت معه صورة وهي تحتضنه بشكل معبِّر، قامت بنشرها على صفحتها الخاصة عبر الانستغرام، ليفعل المجرد الشيء نفسه، ويتم تبادل عبارات ودِّية بين الطرفين…

أليسا التي كانت قد أحيت ليلة السبت في السادس من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري حفلتها الغنائية، وهي الثالثة لها على التوالي على “مسرح الأولمبيا”، فوجئت بضجة تجاوزت التعليق على الحفلة وتقتصر على هذه الصورة التي  قيل إنها أثارت موجة من الغضب لدى جمهورها والجمهور العربي بشكل واسع، خصوصًا وأنها أرفقت الصورة بعبارات في غاية الود الذي قالت إنها تكنه للمجرد حيث كتبت بجانب الصورة:

  • قلب من ذهب، صديقي الموهوب كان من الجميل لقائك..أحبك.

عبارة كانت كافية لاتهام أليسا بكونها داعمة للمغتصبين والمتحرشين وذلك على خلفية القضية الشهيرة لسعد المجرد والتي جرت في فرنسا قبل سنوات، حيث اتهمته إحدى الفتيات بمحاولة اغتصابها لتتدحرج هذه الكرة من الثلج وتتوالى قضايا أخرى بالتحرش والاغتصاب من قبل المجرد بحق العديد من فتيات.

من جهته، علَّق الفنان المغربي على الصورة بالعبارة التالية:

  • كان من دواعي سروري مقابلتك عزيزتي إليسا، إنك جميلة قلبًا وقالبًا، وبسيطة ومتواضعة.. أتمنى رؤيتك مجددًا عما قريب.. حبيبتي.

نذكر أن أليسا ستطير إلى المملكة العربية السعودية  يوم الجمعة في الثاني عشر من الشهر الجاري، لتحيي حفلة غنائية مع الشاب خالد ضمن حفلات موسم الرياض 2021.

Print Friendly, PDF & Email
Share