الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

كوفيد 19 يختطف أحمد خليل

 

وتشييع جنازة الممثل المخضرم قبل قليل.

=============

القاهرة: مكتب أمواج.

=============

جرى قبل قليل تشييع جنازة الممثل المخضرم أحمد خليل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك عقب صلاة الظهر بمشاركة أسرته وعددٍ من الفنانين في مقدمهم الفنان أشرف زكي (نقيب المهن التمثيلية في مصر) وجمهور من المحبين.

وكان الوسط الفني المصري والعربي قد فُجع صباح اليوم الثلاثاء في التاسع من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2021 برحيل الممثل الكبير خليل عن عمرٍ ناهز الثمانين عامًا- من مواليد الدقهلية عام 1941. بدأ رحلته الفنيَّة من المسرح المدرسي، قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون في مصر، ويتخرَّج منه في العام 1965 .

أحمد خليل كان قد اعلن بنفسه عن خبر إصابته قبل ايام بوباء كورونا (كوفيد 19) والذي داهمه خلال تصوير آخر مسلسلاته “إلا أنا” بجزئه الخاص الذي يحمل عنوان “حكايتي مع الزمان” من كتابة أمين جمال وإخراج أحمد حسن، بطولة أحمد خليل مع: ميرفت أمين، أشرف زكي، هايدى رفعت، عصام السقا وعدد من الممثلات والممثلين، لكن الوباء استطاع قهره فجر اليوم حيث انقطع الاتصال معه حسب النقيب زكي ليتم بعد ذلك إعلان خبر رحيله والدعوة لتشييع جنازته وهكذا كان.

أحمد خليل شاهدناه خلال رمضان الماضي كضيف شرف ضمن مسلسل “لحم غزال” من كتابة إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة إنتاج “شركة الصبّاح أخوان” بطولة: غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود. وكان خليل قد حضر خصيصًا إلى لبنان لتصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل، حيث يقوم بشخصية رجل أعمال وهو والد نجم المسلسل شريف سلامة، الذي لطالما قال إنه يعتبره بمثابة ابنه، وبالفعل كان سلامة اليوم في مقدمة المشيعين للراحل الكبير.

Print Friendly, PDF & Email
Share