الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

أرجوحة سماء لوكسمبورغ

 

 تأخذ زوار أكسبو دبي 2020.

في رحلة افتراضية إلى لوكسمبورغ.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2021: 

 

في إطار فعاليات إكسبو دبي 2020، ترأس صاحب السمو الملكي غوليام وريث دوق لوكسمبورغ (هنري ألبرت غابرييل فيليكس ماري غيوم دي ناسو) بعثة بلاده لترويج السياحة في دبي، برفقة وزير السياحة ووزير المشروعات الصغيرة والمتوسطة معالي ليكس ديليس وشاركت البعثة في فعالية “أيام لوكسمبورغ السياحية” وحفل “صُنِعَ في لوكسمبورغ” الذي يسلط الضوء على جودة وتنوع الأعمال التي تقدمها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في لوكسمبورغ.

ورافق صاحب السمو الملكي وفد يضم العديد من الجهات الناشطة في مجال السياحة، بالإضافة إلى وكالة الترويج السياحي الوطنية – لوكسمبورغ للسياحة، ومكتب لوكسمبورغ للمؤتمرات – الممثل الرسمي للدوقية الكبرى للترويج للأحداث المهنية.

وافتتح صاحب السمو الملكي مع وزير السياحة ووزير المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورشة عمل بعنوان “تجارب السفر والاجتماعات الملهمة في لوكسمبورغ”، التي وفرت فرصة لعرض إمكانيات لوكسمبورغ في سياحة الرفاهية وسياحة ريادة الأعمال لوكلاء السفر في الإمارات. وكان الموضوع الأساس للورشة هو “الأماكن والاجتماعات الملهمة” التي ستزيد رغبة المسافرين في زيارة لوكسمبورغ. وفي الوقت ذاته، أتاحت الورشة فرصة لوكلاء السفر في الإمارات لتبادل الأفكار مع خبراء السياحة من لوكسمبورغ، وساهمت في توعيتهم حول أهم عوالم الجذب في الوجهة.

وتمثل مشاركة لوكسمبورغ في إكسبو دبي 2020 فرصة مثالية لتعريف العالم بإمكانيات شركات لوكسمبورغ السياحية وخبراتها. حيث نظمت المديرية العامة للسياحة فعالية “أيام لوكسمبورغ السياحية” من 8 إلى 10 تشرين الثاني/نوفمبر ضمن جناح لوكسمبورغ في إكسبو دبي، والتي تضمنت أجنحة مبتكرة لمختلف العارضين من قطاع السفر والسياحة لتسليط الضوء على أعمالهم المبتكرة والمنوعة. كما تم إنشاء “أرجوحة سماء لوكسمبورغ” التي ستأخذ زوار الجناح إلى رحلة افتراضية عبر لوكسمبورغ، وسيحضر عدد من المرشدين السياحيين لتقديم المعلومات الإضافية حول معالم الوجهة.

Print Friendly, PDF & Email
Share