الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

موديل روز تستنجد بمحمد بن سلمان

 

أريد حقي المشروع بالخلع في السعودية.

يومًا بعد يوم تتعاظم أسهم عارضة الأزياء السعودية مودل روز، اسمها الحقيقي روان عبدالله أبو زيد – مواليد 1993من محافظة الشرقية في المملكة العربية السعودية ومواليد المدينة المنورة حيث ينتمي والدها، هاجرت إلى أميركا وهي في مقتبل العمر لدراسة الهندسة- فرع التصميم الداخلي، قبل أن تتحوَّل إلى عروض الأزياء معتمدة  بداية اسم روزانا لتستقر أخيرًا على مودل روز، وتحقِّق انتشارًا غير مسبوق بصفتها أول عارضة أزياء سعودية تنتشر عالميًّا، ليصل عدد متابعيها إلى عشرة ملايين شخص عبر صفحتها على إنستغرام فقط…

بالأمس ومع ظهور مودل روز وهي ترتدي زيًّا تنكريا، عبارة عن فستان أزرق يشبه فستان شخصية “ياسمين” في فيلم علاء الدين، مع فستان أكثر جرأة من الفستان الحقيقي للشخصية، عاد الناس لتداول اسمها والجدل الذي لطالما أثارته وبالأخص مطالبتها بحق الخلع من زوجها العالق في المحاكم، حيث تقول:

  • مع الأسف انتظرت عشرة شهور حتى يقبل القاضي قضيتي وأنا الآن أطلب المساعدة من ابن سلمان…

وذيلت مطالبتها هذه بهاشتاج “روز تطالب بحقها المشروع في الخلع في السعودية.”

 

زوج روان رجل أعمال السعودي يُدعى محمد الحمود وهو يقول إنه وبعد أن ساعدها في أن تصبح عارضة أزياء  واجهته بالخيانة ومحاولة السرقة.

  • وكشف الحمود أنه أثناء تواجده مع روز في لوس أنجلوس، تواصل مع عدد من المجلات والعلامات التجارية العالمية لوضعها في بداية الطريق ومساعدتها في هذا المجال، بينما كانا يستعدان لإعلان زواجهما نهاية 2020، وهو الذي قام بترتيب مقابلة لها مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز في رمضان الماضي. لكن حياتها انقلبت رأسًا على عقب، بعد أن حضرت حفلًا مع صديقاتها وتعرَّفت على شخص يدعى نيكولاس (هو شاب من بلد فقير، عمره 40 سنة، متزوج من أميركية في سن 50 من أجل الحصول على الجنسية، يعمل في حانة، ومدمن على الكوكايين. ثنائي الميول الجنسية، معروف بالاستغلال. وكل ذلك حسب كلام الحمود الذي تابع:
  • منذ أن تعرفت روز على نيكولاس أصبحت متوترة ومشتتة، وحاولت أن أتفاهم معها، وقمنا معًا بزيارة طبيبة متخصِّصة في الأمور الزوجية ، لكنها استمرت في جعلي أشعر بأنها غير مستقرة، فقلت ربما كان وباء كورونا وفترة الحجر هما السبب). لينتهي الأمر بأنها بدأت في سرقة أموالي من أجل تلميع اسم نيكولاس، الأمر الذي دفعني لبدء معاملات الطلاق على الفور.
Print Friendly, PDF & Email
Share