الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

مجازر اليمن شهادة على كلام الوزير قرداحي

وتهمة الإرهاب الصادرة عن آل سعود

شهادة عز وفخر.

 

استغرب الشيخ صهيب حبلي الحملة المسعورة التي تستهدف وزير الإعلام جورج قرداحي، وسأل:

  • هل ما قاله يأتي خارج عن الواقع والحقيقة وأليس ما نشهده من مجازر في اليمن يؤكد كلام الوزير قرداحي، الذي عبّر عن رأيه الشخصي الذي تؤيده غالبية كبيرة في لبنان والعالم بأسره لأنه موقف إلى جانب الحق والعدالة الإنسانية.

وأعرب الشيخ حبلي عن أسفه بأن يصبح دور بعض المرجعيات الروحيَّة هو تبييض صفحة مجرمي الحرب، والعمل من أجل منع مساءلتهم أمام القضاء عن تورطهم في إراقة دماء اللبنانيين، مؤكدًا أن أي خطوة للمساواة بين المجرم والضحية أمر مرفوض، ويجب أن يكون للقضاء كلمته في هذا الخصوص.

من جهة ثانية اعتبر الشيخ حبلي إن تهمة الإرهاب الصادرة عن آل سعود ضد مؤسسة القرض الحسن هي شهادة عز وفخر لهذه المؤسسة، التي تقف إلى جانب اللبنانيين، وليس غريبًا أن يصدر هكذا قرار عن نظام بات يجاهر بالعلاقة مع العدو الإسرائيلي الذي يستهدف لبنان وشعبه.

واختتم الشيخ حبلي داعيًا المقتدرين من أبناء صيدا للوقوف إلى جانب المحتاجين من أبناء المدينة في ظل الظروف الاقتصادية والحياتية الصعبة، والتي تحتِّم على الجميع العمل سويًّا من أجل تقديم المساعدة والدعم لمن هم بحاجة، وأكد على ضرورة عدم استغلال حاجة الناس واستغلالها في الحملات الانتخابية والمشاريع السياسية التي بدأت مع اقتراب موعد الانتخابات النيابي.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share