الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

لاروسي في دبي والنشاطات بالجملة.

 

ولا تقتصر على الفن والغناء.

 

ضمن توجهها للدخول إلى عالم الجمهور العربي بأغانيها الأجنبيَّة، وبعض الأغاني العربية التي تعدّ لها، تتواجد الفنانة العالمية لاروسي في مدينة دبي منذ مدة، لكن ذلك لم يمنعها من التحرّك على عدة أصعدة للتعبير عن كونها فنانة لها مواقفها في مختلف الأمور الحياتية، وليس الفنيَّة والموسيقيَّة فقط.

لاروسي كان لها حضورها في معارض الإكسبو 2020، حيث شاركت وساهمت في الإضاءة على جناح بلدها الأم هولندا، والرسالة الاجتماعية والبيئية والعلميَّة التي تدخل من خلالها المملكة الهولندية إلى المعرض الدولي. وبعدما التقت العديد من الشخصيات الدبلوماسية والعلميَّة والناشطين في الحفاظ على البيئة، ها هي اليوم تتحضّر لحفل كبير تقيمه في دبي، وبحضور شخصيات إماراتية وهولندية رفيعة، ستُعلن عنها في حينه. وهي اليوم تجري “بروفات” مكثَّفة مع فرقة “روتردام الفلهارمونيَّة الموسيقية”، ليكون العرض الغنائي والموسيقي على مستوى فنّي يليق بالضيوف الحاضرين.

على صعيد الحضور فضَّلت لاروسي عدم الإفصاح عن الشخصية التي ستحضر الحفل من هولندا، مكتفية بالقول:

  • أنتظر التأكيد الرسمي، والذي يُسمح لي بالإعلان عنه.

من جهة أخرى، شاركت النجمة الشابة باحتفال خاص أقامته مجلة “كوزموبوليتان” في عيدها العاشر، وقد حضرت الاحتفال بوجود عشرات الشخصيات الاجتماعية والفنّية والإعلامية في دبي، كما التقت الشاعرة سهام شعشاع، ويبدو أنه سيكون بينهما تعاون خاص، خصوصًا أن لاروسي ما زالت تتابع دروسها في اللغة العربية، لتبدأ بتسجيل وغناء عدد من الأغاني العربية.

وعن اللقاءات الإعلامية التي تجمعها بالإعلاميين والصحفيين العرب تقول لاروسي، بعدما تشرفت بلقاء عدد كبير من الصحفيين اللبنانيين خلال تواجدي الأخير في بيروت، بدأت أتعرّف هنا في دبي على عدد من الصحفيين الذين صارت تربطني بهم علاقة محبة وودّ واحترام. وأتمنى أن تكون خطوتي المقبلة في مصر، حيث سأذهب إلى القاهرة للقاء الصحافة وتقديم بعض الأعمال هناك، وأنا متشوّقة كثيرًا لزيارة مصر، وسماع موسيقاها وتسجيل بعض الأغاني الخاصة.

Print Friendly, PDF & Email
Share