الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

باربي تخلف مايا دياب “أيقونة للموضة”!

 

والمشاهير إلى سجادة ورديَّة لا حمراء.

دبي- خاص أمواج.


شهدت إمارة دبي إطلاق فعاليات أسبوع الموضة العربي من خلال حفل ضخم تحت عنوان “Fashion Icon Awards” وهو حفل يقام للعام الثاني على التوالي، بعد أن كان قد أُطلق العام الفائت افتراضيًّا بسبب جائحة الكورونا.

انطلق الحفل هذا العام بحضور عدد من الشخصيات العالمية والمحلية وفي مقدمهم النجمة مايا دياب، التي كانت الشخصية الأولى التي تحمل لقب The Fashion Icon ، حيث أبهرت كالعادة الحضور بإطلالتها المميّزة، لتمرِّر اللقب لأيقونة عالمية في الموضة والجمال “باربي”، تقديرًا لكل ما تمثّله الدمية الأكثر جماهرية، لا سيّما في مجال دعم أحلام الفتيات وتعزيز قدراتهن على الحلم وتمكينهن من تحقيق كلّ ما أمنياتهن.

وعن اختيار “باربي” لتستلم اللقب هذا العام قالت مايا:

  • لم أستطع أن أفكر بشخصية أخرى أفضل من “باربي” لتمرير هذا اللقب لها. فباربي جعلت المستحيل ممكنًا لكافة الفتيات، استطاعت هذه الدمية ان تشكّل إلهامًا لملايين الفتيات بتجسيدها لأكثر من 120 شخصية منها: رائدة الفضاء والطبيبة والمهندسة وغيرهن الكثير، ليشكّل ذلك عاملًا أساسيًّا على مدى السنوات لتمكين أحلام الفتيات حول العالم.

وللمرة الأولى، شهد الحفل على ظهور الثنائي سينتيا صموئيل وآدم بكري كمقدمي الحفل ليشكّلا بذلك مفاجأة للحاضرين والإعلام. كما تميز الحفل بالسجادة الوردية التي تألق عليها الحضور والتقطوا الصور برفقة كل عدد كبير من المشاهير في الوطن العربي والعالم الذين حضروا وعبّروا عن اعجابهم الكبير بالحدث، خصوصًا أنه مختلف وذو طابع عصري وجديد.

وفي ختام الحفل، جرى تقديم عرض أزياء ممتع مستوحى من باربي ليعلن بذلك عن انطلاق أسبوع الموضة العربي رسميًّا بنسخته الثامنة عشر مع عروض لعدد من المصممين المحليين والعالميين.

Print Friendly, PDF & Email
Share