الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

تزامنًا مع تخفيف إجراءات كورونا في المملكة

 

 

فورمولا1 -2021 بالسعة الكاملة للجمهور

 

جدة، المملكة العربية السعودية:

كشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات الناريَّة، الجهة المسؤولة عن تنظيم وترويج جائزة السعودية الكبرىstc للفورمولا 1، اليوم عن رفع سعة السباق الأول للبطولة في جدة إلى 100٪، بعدما كان قد طرح 40٪ فقط في البداية بسبب الإجراءات الاحترازية لجائحة كوفيد-19.

ويتزامن هذا الإعلان مع تخفيف وزارة الصحة السعودية الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. والتي ستشهد السماح باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية في التجمعات والأماكن العامة ووسائل المواصلات والمطاعم وصالات السينما.

وتأتي إتاحة تذاكر الدخول العام مع بدء العد التنازلي للظهور الأول لسباقات الفورمولا1 في جدة، في الوقت الذي تتزايد فيه حالة الترقّب للحدث الكبير خصوصًا بعد الإعلان الأسبوع الماضي عن الحفلات الموسيقية المصاحبة للحدث وتأكيد حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والموسيقى في العالم، حيث سيحيي جيسون ديرولووتيستو حفل السبت 4 ديسمبر، وجاستنبيبروآيساب روكي وديفيد غيتا حفل الأحد 5 ديسمبر.

وعلى صعيد السباق، تحتدم المنافسة على اللقب هذا الموسم بين لويس هاميلتون وماكس فيرستابن، ما يزيد من أهمية السباق على حلبة كورنيش جدة والذي يمكن أن يشكل لحظةً فاصلة لحسم هذا الصراع.

Print Friendly, PDF & Email
Share