الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

لاروسي في إكسبو 2020 دبي

 

تلتقي السفير الهولندي في الإمارات…

 

خلال زيارتها مركز المعارض في “إكسبو دبي 2020 “، وفي الجناح المخَّصص للمملكة الهولندية التقت النجمة العالمية- الهولندية لاروسي سفير بلادها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لودي إمبريشت، ومساعد وزير العلاقات الإقتصادية الهولندي.وقد استقبلها السفير إمبريشت بحفاوة وترحيب كبيرين، وأثنى على نشاطها الفني الذي تحقَّق فيه نجاحات ملموسة، قائلاً لها “ما تقدمينه يجعلنا نفخر بك”.

وكان الجناح الهولندي نال جائزة في المعرض الدولي الكبير كأفضل بناء مستدام. وهو صُمم ليكون على شكل بيت هولندي تراثي جميل. كما التقت الهولندي دان رووزغارد الذي كان يشرح للزوار عن أهمية التقنيَّات الحديثة في هولندا للمحافظة على البيئة، وعلى سلامة السكان والمدن من التلوّث عبر الطاقة النظيفة، وتوفير نقاء المياه والهواء. وكان أيضًا يساهم بالشرح للزوار حول الُسبل المعتمدة لاستغلال الطاقة الشمسية والكثير من الاكتشافات العلميَّة التي تصون سلامة البيئة والأرض وكل ما يتعلق بالبيئة النقيّة، كما بتطهير الأماكن بالطرق العلمية السليمة من الفيروسات وخصوصاً فيروس الـ”كوفيد” الذي اجتاح كوكب الأرض في السنتين الأخيرتين.

وقد عبّرت لاروسي عن سعادتها بمساهمتها ومساعدتها على الترويج لكل السياسة البيئية التي تعمل عليها حكومة بلادها هولندا. وقالت أنا فخورة بأن ملك هولندا وليم ألكسندر والملكة ماكسيما، سيقومان قريبًا بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة. وسأكون سعيدة بأن أرى بلادي تعزّز علاقاتها مع دولة رائعة مثل الإمارات العربية.

وتهمس لاروسي للمقرّبين، أنها تعدّ لمفاجأة فنية مميَّزة في إطار نشاطات “إكسبو 2020” لتكون حاضرة بالشكل المناسب فنيًّا، واجتماعيًّا في هذا المعرض الدولي التاريخي.

Print Friendly, PDF & Email
Share