الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

فضل شاكر يعود بالفستان

 

ويستعطي إعلامًا وجمهورًا.

بعدما أغراه الفستان أكثر من سلاح الإرهاب.

كتبت: جهينة.

في رسالة تكاد تكون رسالة استعطاف، مما أسماه مكتبه الإعلامي، يعود الإرهابي الفار من وجه العدالة ليقنعنا أنه ما يزال مقبولًا كمطرب، وهو المطلوب بعدة أحكام قد تصل إلى الإعدام، فضل شاكر، الذي كان قد اعتبر الفن رذيلة وتاب عنه وانصرف إلى دعم التكفيريين في محيطه، ولم يتورّع حتى عن حمل السلاح وتوجيهه إلى الجيش اللبناني، قبل أن يسقط هو وشيخه المزعوم أحمد الأسير في شرّ أعماله… أرسل للإعلاميين ومن ضمنهم موقع أمواج النص التالي والذي ننشره كما هو وبما فيه من أخطاء لغوية وغير لغوية:

الزملاء الأعزاء في المحطات التلفزيونية والإذاعية العربية المحترمين

تحية طيبة :

يهديكم المكتب الإعلامي للفنان  ” فضل شاكر ” أغنيته الجديدة  ( فستان الحلوة ) والتي تم اطلاقها اليوم السبت الموافق 11/9/2021 الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر اليوتيوب ، وھي إهداء منا ـ لبثها في أي برنامج وحسب ما ترونه مناسب وبحسب رؤیة محطتكم ، وذلك دون أدنى مسئولیة على  محطتكم الموقرة.

راجين أن تنال إعجابكم واهتمامكم ، ويعتبر هذا بمثابة تصريح منا للبث الإذاعي والتلفزيوني ، مع احتفاظنا بكافة حقوق النشر والتوزيع .

أغنية ” فستان الحلوة ” غناء الفنان فضل شاكر ،  من كلمات تامر حسين والحان وليد سعد ،ومن توزيع احمد عادل ومكس وماستر هاني محروس واشراف عام اياد النقيب .

وتوقيع المرسل:

غازي بني نصر

المكتب الإعلامي للفنان فضل شاكر

تلفون : 00962798878870

شاكرين لكم تعاونكم..

ومع هذه الرسالة مرفق رسالة أخرى تقول:

فضل شاكر يلون فستان الحلوة بنكهة الأحاسيس المميّزةٌ

بيروت :2021

في إطلالة جديدة ومميزة، أطلق الفنان فضل شاكر أحدث أغنياته بعنوان ” فستان الحلوة ” من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وليد سعد ،  فيما قام بتوزيع هذا العمل موسيقياً الموزع القدير احمد عادل ومكس وماستر هاني محروس ، وإشراف عام اياد النقيب .

وتُعد أغنية ” فستان الحلوة” إمتداد للتعاون بين الفنان فضل شاكر والملحن وليد سعد ، لينسج الشاعر تامر حسين خيوط تعاونه الأول بصوره الشعرية التي تشع بالأمل وتصوير جماليات الروح لتشرق بالحب والتفاؤل ،ليكتمل مربع الإلهام بمشاركة الموزع الموسيقي احمد عادل ، والموزع الموسيقي هاني محروس الذي قام بالمكس والماستر ، جامعين معا من خلال أغنية “فستان الحلوة ” بين الأصالة والمعاصرة والتجديد .

وتقول كلماتها :

فستان الحلوة ، فستان الحلوة بيغرينى ، وقوامها مدوخنى ياعينى ، ورينى جمالك ورينى ، ورينى الحلاوة

السهرة حاتحلى وصباحى ، الناس حاتغمض وأنا صاحى ، وأخدِك ف إيديا ف مرواحى ، وتزيد الغلاوة

يذكر ان الفريق الفني للفنان فضل شاكر يواصل العمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة ، على عدد من الإعمال التي سيتم إطلاقها تباعاً بألوان غنائية باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبيضاء ، تحمل بصمات كبار الشعراء والملحنين في العالم العربي ، وسيتم إطلاقهما خلال العام 2021.

” فستان الحلوة ” تم أطلاقها على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر ” يوتيوب ” وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية، وللاستماع للأغنية من خلال الرابط المرفق:

طبعًا حذفنا الروابط، لأن فستان فضل شاكر لم يغرنا كما أغراه، ونحن على يقين بأنه لن ينجح بالإفلات من العقاب بهذا الفستان، كما لم ينجح قبله عرابه الإرهابي أحمد الأسير.

Print Friendly, PDF & Email
Share