الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بالفيديو/ كليب خارج المألوف

في كوميديا انتقادية.

 

تصوير فوتوغرافي: خالد عيّاد.

بحضور نقيب الممثلين نعمة بدوي، وحشد من الفنانين والإعلاميين والمثقفين جرى حفل تقديم عمل فني متميّز وخارج عن المألوف والمتداول في الكليبات الغنائية، حمل توقيع الكاتب الشاعر جان سمراني، المخرج سام سعد، مدير التصوير علي محمود، وفي الأداء التمثيلي متعّدد المواهب سعد حمدان (ممثل ومغني) والشيف ريشار،و زوجة الفنان حمدان السيدة لولو.

قبل بدء عرض الكليب قدمت الإعلامية هلا المر الحفل، وكعادتها كانت مميزة في اختيار العبارات والمعاني وهي الضليعة في هذا المضمار، فقدمت الفنانين الذين شاركو في الكليب واستدعت سعد حمدان إلى المسرح فأطرب الحاضرين بموال، ثم أنشد مطلع الأغنية مع ميراي بانوسيان وجورج حرّان، وشكر كل من شارك في انتاج هذا الكليب من فنانين وتقنيين، ثم تكلمت الممثلة ميراي بانوسيان التي شاركت في الكليب الى جانب سعد بشخصية “إم طعان”  وقد عبّرت عن سعادتها في المشاركة مع سعد في هذا الكليب.  جورج حران (ابو احمد – الهيبة)، كان له دور بارز في الكليب فهو صديق الوزير الفاسد، الذي قام بدوره الشيف ريشار.

الفنان صلاح صبح الذي لعب في الكليب شخصيته الشهيرة “شكري شكرالله”، الذي عرفه الجمهور مع فرقة أبو سليم الطبل، أبدع في إضفاء جو من الفكاهة وأضاف حضوره فنَّا وإبداعًا.

الجديد في هذا الكليب الانتقادي انه جمع بين التراجيديا والكوميديا والآكشن، وهذا ما فاجأ الجميع ممن شاهدوا  الأغنية الانتقادية من على شاشة “ديجتال” ضخمة، وبعد تصفيق حاد من الحضور، طلبوا إعادة بثها. وعلى وقع أغنية مبروك لرامي عياش احتفل الجميع بقطع قالب الحلوى الذي حمل صورة تجمع كل الفنانين الذين شاركوا في انتاج هذا العمل الانتقادي الرائع.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share