الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

حافظي على لياقتك كعارضات الأزياء

 

إنه برنامج سهل جدًا.

  • إن فقدان الوزن هو علم بحد ذاته. إذا كانت السعرات الحرارية التي نتناولها أقل مما نستهلكه خلال النشاط والتمارين اليومية، عندها نستطيع فقدان الدهون. الفكرة الشاملة هنا هي أنه يجب استهلاك سعرات حرارية أقل مما يتم تناوله عادة كل يوم.

 

تحت هذا الشعار أورد برنامج اللياقة البدنية  It’s SO Simpleأو “إنه سهل جدًا” تعليمات صحيَّى قال إنها متوفرة عبر الإنترنت لمساعدة النساء في الحفاظ على روتين لياقتهنّ. حيث تم تصميمه خصيصًا بزيادة كثافة ونوعية التمارين وأدائها من المنزل بشكل مريح وعملي. يتميز البرنامج  بتمارين متنوعة عبر الإنترنت ويوفر خططًا مناسبة لوجبات غذائية صحية وجلسات لتتبع الأداء والاستشارات الشخصية، إضافة إلى الانضمام كعضو ضمن مجموعة مجتمعية.

ويقول رعاة البرنامج أنه وبينما تستعد عارضات الأزياء وعشاق الموضة للتألق في أسابيع الموضة القادمة، ابتكرت هذه المؤسسة، وتحت عنوان “إنه سهل جدًا” دليلاً مثالياً وسهل المتابعة للتحكم في إدارة السعرات الحرارية وكمية الوجبات الغذائية المناسبة للنساء اللواتي يرغبن في إنقاص الوزن والتحكم به والحفاظ على مستوى عالي من اللياقة.

 

يتميز البرنامج بأنه يجمع بين أفضل الممارسات في اللياقة البدنية واتباع وجبات غذائية صحيَّة، حيث يركز هذا الدليل على حساب السعرات الحرارية والبروتينات التي ينصح بتناولها في كل وجبة. ويوفر للمرأة خيارات غذائية وصحية عديدة، وإعداد وجبات يومية مع التحكم الدقيق بالسعرات الحرارية الموصى بها، واتباع نمط حياة صحي يعتمد على الغذاء الجيد واللياقة المستمرة.

Print Friendly, PDF & Email
Share