الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بالفيديو/ جورج وسوف  في السعودية

 

وصرخة “ياه ع الزمن”.!

 

بعد إطلاق أحدث أعماله الغنائية بعنوان “ياه عالزمن” من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين، والفيديو بالمناسبة من إخراج فادي حدَّاد وقد حصد ملايين المشاهدات على اليوتيوب، كان للنجم العربي جورج وسوف محطة غنائية أحيى فيها العديد من الحفلات في عدة مدن من المملكة العربية السعودية (التي يزورها للمرة الأولى)… الحفلة الأولى كانت في الرياض، وذلك ضمن مهرجانات صيف الرياض، تلا ذلك حفلة جدَّة (في السوبر دوم)، حيث لاقت الحفلتان نجاحًا جماهيريًّا استثنائيًّا.

جورج وسوف كان قد غادر لبنان إلى المملكة العربية السعودية في عيد الأضحى المبارك لارتباطه بهذه الحفلات، والتي سبقها الكثير من الترجيحات بعدم اكتمال  الزيارة لأسباب سياسية كما روَّجت بعض المواقع التي لا شغل لها سوى نشر الإشاعات في هذا الزمن (بحيث تصحُّ في هؤلاء صرخة الوسوف: ياه ع الزمن)..

الوسُّوف ومع صعوده إلى المسرح وتجاوبًا مع هتاف الجمهور له وصرخة “أبو وديع.. أبو وديع” المعتادة، قابل هذا الجمهور بالرد المناسب قائلًا:

–        شكرًا جزيلًا.. مساء الخير على الجميع من كل القلب لجمهور ظلَّ يسمعني ويُحبني لسنوات، وأول يوم أراه.. جمهور المملكة العربية السعودية، لأول مرة أغني في المملكة، وإن شاء الله تتكرر دائمًا.

هذا وقد عاد النجم العربي السوري قبل يومين إلى بيروت لمتابعة نشاطه فيه كالمعتاد.

Print Friendly, PDF & Email
Share