الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

زينة مكي تخرج من صالون زهرة

إلى “شتِّي يا بيروت” مع الصبَّاح أيضًا.

من بطولة عابد فهد ومعتصم النهار.

 

بعد الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “صالون زهرة”، تستعد زينة مكي للعب شخصية  جديدة بعد انضمامها لفريق عمل مسلسل “شتي يا بيروت” من إنتاج شركة الصبّاح أيضًا.

وفي التفاصيل، تلعب زينة دور “نور” الشخصية التي أكَّدت أنها لا تشبه أي شخصية أخرى كانت قد أدّتها سابقًا، مشيرة الى أنها ستبذل جهودًا كبيرة لإيصال رسالتها.

وكانت زينة قد عبّرت عن حماسها الكبير للدور قائلةَ:

  • أشعر بمسؤولية تجاه هذا الدور فهو جديد من كل النواحي.. سأبذل الكثير من الجهد، تساعدني أجواء أكثر من رائعة مع فريق عمل يتمتع بحرفيَّة عالية، خصوصًا أن الممثلين المشاركين في العمل هم من أهم نجوم الدراما في الوطن العربي والتجربة معهم أكثر من رائعة.

زينة تضيف بأنها ستقدِّم مفاجأة كبيرة للمتابعين من ناحية الدور والأداء، خصوصًا أنها تميّزت في الأدوار التي لعبتها إلى جانب نخبة من نجوم الدراما في مسلسل “صالون زهرة” و”دانتيل” وغيرهما.

“شتي يا بيروت” من انتاج شركة الصبّاح وكتابة بلال شحادات وإخراج ايلي سمعان، ويقع في ثلاثين حلقة من بطولة النجم العربي عابد فهد، ويشاركه العديد من الأسماء في مقدمهم معتصم النهار، خالد القيش وسامر اسماعيل، ومن لبنان أيضًا جرى طرح إسم رولا بقسماتي، دون تأكيد من شركة الصبَّاح لحسم التعاقد معها حتى الآن. وتدور الأحداث حول الانتقام والثأر بين مجموعة من الأخوة وأبناء العم، أما التصوير فيجري بين سوريا ولبنان، خلال شهر سبتمبر / أيلول المقبل ليكون جاهزًا للعرض في رمضان 2022..

 

Print Friendly, PDF & Email
Share