الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

مجلة Variety 500 العالميَّة تختار صادق الصبّاح

 

من أبرز الشخصيات العربيَّة المؤثرة على مستوى العالم.

اختارت مجلة Variety 500  العالميَّة في عددها السنوي الرابع السيد صادق الصبّاح (صاحب ورئيس مجلس إدارة شركة الصبّاح إخوان) باعتباره من الشخصيات الأكثر تأثيرًا في مجال الأعمال، وأحد أهم وأبرز الروّاد في صناعة الإعلام في العالم العربي.

هذا  التكريم الاستثنائي بالنسبة لشركة الصبّاح إخوان كونه تخطَّى حدود الوطن العربي إلى العالم، متجاوزًا كل التحديات التي واجهتنا وواجهت العالم خلال العام 2020.

صادق الصبّاح المنتج والموزع التلفزيوني والسينمائي اللبناني منذ أكثر من أربعة عقود يتمتع بخبرة واسعة في صناعة الدراما على صعيدي التلفزيون والسينما في العالم العربي،

نجح بالشراكة مع شقيقه علي الصبّاح في تطوير الشركة لتتخطى حدود لبنان إلى مختلف العواصم العربية،  وصولًا إلى مصر والمغرب والمملكة العربية السعودية…

صادق الصبّاح ينفرد في رؤيته الصائبة وفي شغفه الكبير وإيمانه بالإنتاج السينمائي والتلفزيوني المحلي والعربي، وبعزمه على التميّز والنجاح عبر تقديم مجموعة أعمال تضاهي في مستواها أهم الإنتاجات الضخمة .

من هنا جرى اختيار “شركة الصبّاح إخوان” وصاحبها من قبل Variety 500  استنادًا لتألقها منذ سنوات في التعاون مع كبار المنصات العالمية مثل: Shahid و Disney و abc  studio و Sony و Banijay و Netflix و Vuclip وغيرها… حتى أصبحت المرجع الأساس في هذه الصناعة التي يعتمد عليها السوق العربي بشكل أساسي.

باختصار هي قصة نجاح رائدة بدأت منذ  67 عامًا بين بيروت ومصر، قبل أن تتوسَّع وتصبح جزءًا لا يتجزَّأ من ذكريات المُشاهد العربي، وذلك من خلال سلسلة أعمال ناجحة بصمت في صناعة السينما والدراما التلفزيونية.

Print Friendly, PDF & Email
Share