الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

قصيدة مفقودة لمنصور الرحباني

 

منذ 23 سنة هدية ميلادية من

هبة طوجي وأسامة.

 

تحت عنوان “هبه ميلادية” يقدم كلّ من الفنانين أسامة الرحباني وهبة طوجي حفلًا غنائيًّا ميلاديًّا يتضمن عددًا من الأغاني والمقطوعات الموسيقية، رابطين هذا الحفل بمهمة إنسانية لمؤازرة العائلات المتضرِّرة من انفجار بيروت بالتعاون مع جمعية  Lebanon of Tomorrow .

تقدّم هبه خلال هذه السهرة التلفزيونية الخاصة أغنيات ميلادية منوّعة في مقدمها مجموعة خاصة من ألبومها الميلادي “هللويا”، بالإضافة إلى أغنية مميَّزة ستؤديها للمرة الأولى من ألبومها المرتقب وتحمل عنوان “لحبيبي بغني”، وهي قصيدة من كلمات الراحل الكبير الأستاذ منصور الرحباني كتبها منذ 23 عامًا وفُقدت لسنوات قبل أن يجدها أسامه أخيرًا.

“لحبيبي بغني” تحمل في طيّاتها الكثير من الأحاسيس الإنسانية ومعاني الرجاء والإرادة والحلم، وهي من ألحان أسامه الرحباني الذي سيقدّم خلال الحفل أيضًا عزفًا لمقطوعات موسيقية ميلادية، كما يشارك في هذا الحدث كورال “فيلوكاليا” بقيادة الأخت مارانا سعد وتقدمّه الإعلامية أنابيلا هلال.

“هبة ميلادية، “A Christmas Gift سهرة ميلادية ليلة 24 الجاري على شاشة MTV من إخراج شربل يوسف، منتج منفِّذ ناي نفاع، “ستايجنغ” لباسكال زغيب، إدارة فنية ميراي رفيع، تنفيذ الديكور بيا ابو عبدالله، أما الإدارة الفنية الموسيقية فلأسامه الرحباني.

Print Friendly, PDF & Email
Share