الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

هوليوود تبحث عن خالد.

 

دعوة برسم النجوم الشباب العرب.

 

أعلنت إحدى كبريات شركات هوليوود لإنتاج الافلام عن طرح ما يشبه “الكاستينغ العالمي” لاختيار شاب عربي مسلم للقيام بدور البطولة في مسلسل وفيلم جديد يعتمد في أحداثه على ممارسة الفنون القتالية  تحت عنوان “خالد – بطل للجميع”

الشركة المعنيَّة هي شركة Magic Quest Entertainment للسينما والتلفزيون مقرها لوس أنجلوس – هوليوود منذ العام 1975 وهي برئاسة عضو أكاديمية أوسكار Bo Svenson، وقد جاء في طلبها البحث عن هذه الشخصية أن المطلوب فنان عسكري عربي – مسلم (حسب توصيفها) للعب دور البطولة في أفلام هوليوودية وتحديدًا مسلسلها التلفزيوني “خالد – بطل للجميع”.

تدور أحداث العمل حول خالد لاعب فنون قتالية عربي توفيت والدته بداء “السرطان” يدخل في بطولة فنون الدفاع عن النفس في اليابان آملًا الفوز بها…. يفوز خالد بالبطولة لكنه يكتشف بعد فوات الأوان أن الفوز بالبطولة جعله عضوًا في حركة إجرامية دولية، ما يضطره للهرب إلى الولايات المتحدة، حيث سبقه والده وهو طفل لا يعرف حتى شكله حيث تقطَّعت به السبل في بلدة صغيرة بكاليفورنيا يحكمها رئيس شرطة شرير قتل والد خالد ويعطي خالد الخيار بين القتال في بطولة فنون قتالية منظمة أو الذهاب إلى السجن.

يقول سفينسون  مبتكر الفيلم والمنتج الرئيس له:

  • هدفي من هذه الرواية ذات المستوى العالمي أن أمنح 400 مليون عربي في العالم حضورًا عالميًّا معزَّزًا وأن نوفر للعرب المسلمين وثقافتهم المزيد من الاحترام والتقدير، وهو ما نحقِّقه من خلال وجود خالد المسلم النبيل المتدين، بصفته الشخصية الرئيسة للفيلم.

يبدأ تصوير العمل حسب الجهة المنتجة في جنوب كاليفورنيا في 2الثاني من شهر آب/ أغسطس 2021، ويجب على المهتمين بلعب شخصية خالد تقديم مقطع فيديو مدته 30 ثانية لأنفسهم يقدمون فيه أنفسهم باللغة الإنجليزية ويظهرون شخصيتهم ومهاراتهم في فنون الدفاع عن النفس وأسلوب اللعب الرياضي.

Print Friendly, PDF & Email
Share