الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

دبي و”بحبك يا لبنان”

 

في أسبوعه الثاني.

 

اتجهت الأنظار في الأسبوع الفائت الى دبي، حيث أقيم معرض “بحبك يا لبنان” الذي استضاف في أسبوعه الأول 25 مصممًا وحرفيًّا لبنانيًّا اتجهوا من لبنان الى دولة الإمارات العربية للمشاركة في هذا الحدث الذي أتى برعاية خاصة من القنصل العام للبنان في دبي والإمارات الشمالية السيّد عسّاف ضومط، دعمًا للصناعات اللبنانية الحرفية.

وقد حقَّق المعرض في أسبوعه الأول نجاحًا لافتًا، حيث حضره عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام، بالإضافة الى مجموعات كبيرة من الجالية اللبنانية والعربية في دبي بالإضافة المجتمع الإماراتي والجميع أشاد بالجهود اللافتة التي تُبذل بهدف دعم الصناعات والمواهب اللبنانية.

وفي ظل النجاح الكبير الذي حققه المعرض، يستمر “بحبك يا لبنان” للأسبوع الثاني على التوالي، حيث يستضيف 25 مصممًا جديدًا من مختلف القطاعات الصناعية اللبنانية، والتي تتنوع ما بين: الأزياء، المجوهرات، الأدوات منزلية، التحف الفنيَّة وغيرها.

يُذكر أن معرض “بحبك يا لبنان” يهدف بشكل أساس إلى مؤازرة المصمِّمين والحرفيِّين اللبنانيِّين الذين تضررت أعمالهم ومشاغلهم بعد انفجار بيروت، لتشجيعهم على النهوض اقتصاديًّا، وحثّهم على المحافظة على حرفياتهم المختلفة التي تُعتبر إرثًا ثقافيًّا واجتماعيًّا مهددًا بالزوال، وسيستمر حتى 28 تشرين الثاني “نوفمبر” يوميًّا من الساعة الـ12 ظهرًا حتى التاسعة مساءً.

Print Friendly, PDF & Email
Share