الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

رولينز يدفع بزوجته

إلى فيلق الموت بين الخارجين عن القانون.

 

قال نجم المصارعة الحرة سيث رولينز  إن بإمكان عشاق WWE في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة البث المباشر لحدث Survivor Series، الذي يقام يوم الإثنين 23 “نوفمبر” تشرين الثاني من خلال الاشتراك التجريبي لمدة شهر واحد، ويشهد الحدث الوداع الأخير للنجم الأسطوري أندرتيكر، الذي يُعد من أشهر نجوم WWE، وذلك بعد مسيرة له استمرت 30 سنة.

 وفي حديث له قبل الحدث الكبير، طُلب من رولينز، الذي يُعد من نجوم WWE، اختيار فريق Survivor Series المكوَّن من أفضل خمسة مصارعين على الإطلاق، فوضع تريبل إتش في الموقع الأول قائلًا:

  • إنه المقاتل الأقوى الذي يتولى إدارة العرض. ويجب أن يكون إلى جانبه صديقه المفضل شون مايكلز، وسيضمنان معًا قوة للفريق يليهما أندريه العملاق.. أما بالنسبة لشعار الفريق فالشعار الأمثل برأيي سيكون “الخارجون عن القانون في العصر الجديد”، لكنني سأذهب باتجاه أكثر رعبًا وأسميه: “فيلق الموت”…. بالنسبة لفريق السيدات، كان عليّ أن أبدأ بزوجتي (بيكي لينش)، لا يمكنني تركها، سيكون ذلك صعباً.

ومن المتوقع أن يكون حدث هذا العام مذهلاً حيث ستكون هناك منافسة قوية ومباشرة بين مصارعي راو، وسماك داون ضمن WWE.

وبالنسبة للمصارع رولينز، فسيشارك في مباراة تصفية 5 مقابل 5 ضمن فعالية Survivor Series، والتي ستضم أيضاً العديد من الأسماء البارزة مثل إيه ج ستايلز، وكيث لي، وكينج كوربين.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share