الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

في زمن جائحة كورونا

 

سينتيا وستيفاني في حقل تجارب

مهرجان البندقية.

 

بدعوة خاصة من فعاليات مهرجان البندقية السينمائي للعام 2020 بنسخته السابعة والسبعين، اتجهت كلٌّ من الممثلتين سينتيا صامويل وستيفاني صليبا الى إيطاليا لحضور المهرجان.

وفي التفاصيل، فقد توافد أشهر الممثلين ونجوم السينما من جميع أنحاء العالم الى مدينة  فينيس الإيطالية لحضور هذا المهرجان الاستثنائي الذي يُطل هذا العام كحقل تجارب لحدث ضخم في زمن جائحة كورونا… في حين كانت سينتيا وستيفاني هما الممثلتين الوحيدتين اللتين حضرتا المهرجان من العالم العربي هذا العام حيث تمّ التنظيم بينهما وبين فعاليات المهرجان.

وبغياب الحضور العربي، خطفت الأضواء كلٌّ من الممثلتين سينتا صامويل وستيفاني صليبا على السجادة الحمراء لفيلم “Nomadland” … وخلال افتتاح عرض الفيلم تألقت سينتيا بفستان كلاسيكي أزرق اللون، أما ستيفاني صليبا فقد خطفت الأنظار  بفستان لامع أثار إعجاب الحضور.

وكان لافتًا الإجراءات الاستثنائية التي رافقت رحلة كل من سينتيا وستيفاني نظرا لجائحة كورونا بدءًا من رحلتهما على متن الطائرة، التي التزمت بكافة المعايير الوقائية اللازمة لضمان سلامة المسافرين، وصولًا الى تطبيق القواعد الصارمة للتباعد الاجتماعي على السجادة الحمراء في المهرجان.

Print Friendly, PDF & Email
Share