الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بالفيديو/ يسرا وجميلة في زمن كورونا

 

 

 بين تحدي الطبخ والحميَّة الغذائية وOHM العالمي.

 

تحدثت الفنانتان المغربيتان جميلة البدوي ويسرا سعوف، خلال استضافتهما معًا في برنامج The Insider الذي يُعرض على شاشة تلفزيون دبي، في أول لقاء لهما بعد الحجر المنزلي عن أخبارهما خلال فترة أزمة كورونا، كما جمعهما تحدٍّ طريف للطبخ في نهاية اللقاء.

صرَّحت الفنان سعوف، أن أزمة كورونا تسبَّبت لها بتأجيل أغنية عن الأم كما أنها لم تستطع قضاء شهر رمضان مع العائلة ككل سنة، وذلك سبب حظر رحلات الطيران، بالإضافة إلى احتفالها بعيد ميلادها منفردة حيث أن العائلة شاركتها الإحتفال عبر تقنية الفيديو.

أما الفنانة جميلة البدوي التي ظهرت بوزن ناقص، كشفت أنها عملت خلال أزمة كورونا على حمية “نظام الكيتو-دايت” ومعه خسرت 8 كلغ من وزنها، وصرَّحت أيضًا أنها فضَّلت عدم طرح أي عمل خلال هذه الفترة، حيث اكتفت باختيار الأغاني والتحضير للفترة المقبلة بعد الأزمة، مكتفية بمشاركتها بالحفل العالمي OHM برفقة مشاهير العالم معتبرة أنها كانت تجربة رائعة.

نهاية اللقاء جمع الفنانتين في تحدٍّ طريفٍ للطبخ، تحت إشراف “الشيف” علي برجي، حيث كان مطلوبًا منهما تحضير طبق الدجاج بالزيتون، وفي أجواء من النشاط والغناء مرَّ التحدي، حيث كانت النتيجة في النهاية متعادلة حسب تقييم “الشيف” فجميلة حضَّرت الطبق بطريقة تقليدية مغربية أصيلة ويسرا قدَّمت الطبق بطريقة عصرية، دون أن تتفوق واحدة على الأخرى.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
Share