الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

ملكة جمال التنس تكافح الكورونا

بنشر رقم هاتفها للقضاء على الملل .

في ظاهرة هي الأولى من نوعها مع انتشار وباء الكورونا عالميًّا، عمدت “ملكة جمال التنس” البطلة الروسية ماريا شارابوفا إلى نشر رقمها الخاص على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع تغريدة لها على موقع “تويتر”، ومقطع فيديو أعلنت فيه أنها أجرت تواصلًا مرئيًّا جماعيًّا مع 150 شخصًا ودعت المتابعين للتواصل معها، إما بطرح الأسئلة عليها أو حتى لمجرد إلقاء التحية… وكل ذلك في مكافحة للملل الذي نعيشه بزمن الكورونا.

ماريا البالغة من العمر 32 عامًا، كانت قبل شهر تقريبًا قد أعلنت اعتزالها للعبة التنس، وهي اللاعبة الأكثر شهرة والأكثر جمالًا وجاذبية، وكانت قد اشتُهرت أكثر من خلال معرض لصورها وهي ترتدي البيكيني مع نشر النص التالي في الإعلان الترويجي من قبل المشرفين على المعرض:

  • سيُقدِّم هذا المعرض صور ماريا شارابوفا بالبيكيني الأكثر إثارة، والتي ستجعلك تقع في حبها، لذا استرخِ واستمتع برحلة مثيرة من الصور التي تُعتبر ثروة كبيرة ستجعلك مفتونًا ومذهولًا… استمتع بمعرضنا من صور ماريا شارابوفا شبه العارية أيضًا.

نذكر أن ماريا يوريفنا شارابوفا (من أصل روسي) مواليد التاسع عشر من هذا الشهر (نيسان/ابريل) عام 1987 وهي مقيمة في الولايات المتحدة منذ العام 1994. دخلت عالم الاحتراف بلعبة التنس منذ العام 2001. كما جرى تصنيفها في المرتبة الأولى عالميًّا في فردي الـ WTA في خمس مناسبات، وهي الروسية الوحيدة التي حصلت على البطولات الأربع الكبرى.

Print Friendly, PDF & Email
Share