الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بعد طلاقها من العريان

أصالة نصري إلى أحضان فادي نصر!

لم تكد أيام العدَّة تنقضي (كما يُقال) على طلاق الفنانة أصالة نصري من زوجها الثاني رجل الأعمال والمنتج طارق العريان، حتى باتت صورها في أحضانٍ جديدة تنتشر هنا وهناك، تمامًا كما هي الحال يوم طلاقها من زوجها الأول أيمن الذهبي، يوم بدأت صورها بالانتشار مع العريان وصولًا إلى القبلة الحميمة والشهيرة بينهما على الشاشة…

اليوم المرشح للزيجة الثالثة هو طبيب التجميل فادي نصر، وأصالة نفسها بدأت الترويج للعلاقة التي تربطها به مع توزيع الصور وتحت عنوان “ما هي العلاقة التي تربط أصالة بطبيب تجميلها” أما في الخبر الذي أرسلته فتقول:

  • انتشرت العديد من الصور التي تجمع بين الفنانة أصالة نصري وطبيبها الخاص فادي نصر، على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار الكثير من الجدل والتساؤلات حول طبيعة العلاقة بينهما، خاصة أن أصالة لم تعلن من قبل عن أي “صداقات لها.”!!!!

ويتابع الخبر:

  • وازدادت حالة الجدل لا سيما بعد تعليق أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”عن الدكتور فادي نصر، حيث قالت: “هو الفنان الدكتور الصديق المسؤول عن مظهري وهو اللطيف الذي أشتكي له ما يزعجني بمرآتي، فيصالحني عليها بمنتهى النعومة والبساطة!!!!

وتُنهي أصالة عبر المروِّجين لها برد نصر على كلمات كما تقول بالعبارة التالية:

  • إن أهم ما يميِّز الفنانة أصالة أنها تمدُّ من حولها بالقوة والإيمان بالحياة، ومن معرفتي وصداقتي بأصالة، هي من الفئة القليلة التي تشع بمحبتها للناس، وتمد من حولها بالقوة والإيمان بالحياة، وإنها إنسانة مرهفة الحس وتحب الناس، وأنوثتها طاغية رغم شموخها وكبريائها!!!

ومنعًا لأي إشعار أو إشهار للخيانة الزوجية تقوم أصالة بتذكير من لا يعلم بالعبارة التالية:

  • يُذكر أن الفنانة أصالة انفصلت مؤخرًا عن المخرج طارق العريان بشكل رسمي.!!!

فاقتضى التنويه، بما معناه أن الخبر الشافي لن يتأخر بإعطاء الطبيب السوري المعروف (وهو بالطبع لا علاقة له بالطبيب اللبناني فادي نصر الطبيب العالمي لأمراض السرطان وخلافه) إعطاء طبيب التجميل المرتبة الثالثة في قائمة أزواج أصالة، طبعًا حتى تاريخه.!! ولا نستبعد طبعًا أن تعترف أصالة بجرأتها المعهودة!!!  بأنها أحبت فادي نصر وهي مرتبطة بطارق العريان، كما اعترفت مع نيشان ديرهاروتنيان في مقابلتها الأولى برفقته رغم مداراة العريان للأمر بينما هي أصرَّت أنها أحبته وهي متزوجة من أيمن الذهبي والد أولادها!!!!

Print Friendly, PDF & Email
Share