الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

 “صديقة” حاولت قتل ملكة جمال إيران

ليلي أحمد علي في لندن.

 

كشفت ملكة جمال إيران 2019 Lily ahmad ali انها قبل أسبوع تقريبًا تعرضت لمحاولة قتل على يد فتاة غربية كانت تتردَّد بين الحين والآخر إلى منزلها في العاصمة البريطانية لندن على أساس أنها إحدى معجباتها وتتابعها باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى نشأت صداقة عادية بينهما, وأشارت إلى أن ثمة غيرة كانت تلمسها بين الحين والآخر في شخصية هذه الصديقة، التي راحت تتقرَّب منها حتى كادت تقتلها بمادة سامة وضعتها في طعامها.

وقالت ليلي:

  • قمت بدعوتها الى مأدبة غداء في منزلي وقد ساعدتني في إعداد الطعام, الا أن الأمور لم تمر مرور الكرام لأنني وبعد دقائق من تناول الحساء شعرت بوجع في معدتي واعتقدت أن الموضوع يتعلق بعارض صحي عابر, لكن المسألة تأزمت بعض الشيء وفوجئت بالصديقة تصر على مغادرة المنزل لارتباطها كما قالت بموعد عمل…. اتصلت بالطبيب وطلب مني الذهاب الى المستشفى بعد أن فاقت الأوجاع الحدود المعقولة, و بالفعل دخلت الى غرفة الطوارىء وأُجريت لي الاسعافات اللازمة, و كانت الصدمة حين أكَّد لي الطبيب أن ثمة مادة سامة ظهرت في التحاليل المخبرية وأن مفعولها لم يكن مميتًا كوني لم اتناول الكثير من الحساء, و لو كانت الكمية أكثر مما تناولت لكان الضرر الصحي أكبر.

ملكة الجمال اشارت الى الشكوك تدور حول الفتاة التي زارتها وقالت:

  • اختفت تمامًا بعد الحادثة خصوصًا إثر قيامي بتقديم شكوى لدى الجهات المختصة دون ان احمل المسؤولية الى أي شخص, رغم ان أحدًا لم يدخل منزلي غير هذه “الصديقة” التي ربما دفعتها غيرتها وهوسها بالشهرة الى الخطوة التي تُعتبر جريمة أي محاولة قتل.

Lily قالت انها استعانت بمرافق شخصي في المرحلة الراهنة ومازالت تبحث عن الفتاة التي عادت الى بلدها واغلقت حتى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نذكر أن  الإيرانية lily ahmad ali فازت بلقب “ملكة جمال ايران في العالم” في مسابقة نُظِّمت على خشبة مسرح كازينو لبنان في بيروت.

Print Friendly, PDF & Email
Share