الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

بالتعاون بين الشيخ غزيِّل والنقيب فيَّاض.

taxi@ تُطلق مشروع “عمومي- 3umomi”

في مبادرة رائدة لدعم النقل العام في لبنان ومن خلال شركة جديدة حملت عنوانtaxi@، أطلق الشيخ محمد وسام غزيِّلتطبيقًا جديدًا لخدمة النقل المحلي بالاشتراك مع النقابة العامة لسائقي السيارات العمومية في لبنان باسم “عمومي- 3umomi”، حيث جرى توقيع العقد بين رئيس مجلس إدارة الشركة (الشيخ غزيِّل) ورئيس النقابة مروان نصر فيَّاض، بحضور عضو المجلس التنفيذي للنقابة عبدو حدَّاد ومدير العمليات في taxi@ خضر يموت، والأستاذ عبدالله عيتاني محامي الشركة، بالإضافة إلى المدير المالي للشركة باسل مسالخي، ومدير قسم الإعلانات فراس منصور.

الشيخ غزيِّل وفي بيان مقتضب حول هذا المشروع، والذي جرى بالتعاون مع كلٍّ من “بلوم بنك”، و”بنك بيروت” ممثلًا بمسؤول المعاملات التجارية في البنك رجا نوفل قال:

  • إن أهمية هذا المشروع الجديد تعود لاعتماده على قطاع النقل العمومي الذي يعاني من منافسة “التاكسي الخاص” على اختلاف تسمياته وتطبيقاته، وسيجمع كلَّ السائقين المنتمين للنقابة مع سياراتهم التي تحمل اللوحة العمومية، ومن هنا كانت التسمية “عمومي”، أما التطبيق فسيكون للمرة الأولى مُتاحًا باللغة العربية، لتسهيل التعامل معه من قِبل السائقين والزبائن على السواء. كما أن فريق العمليات للشركة سيقوم بتسهيل كافة الأمور على المستخدمين سواء عبر الإنترنيت أو خارج نطاقه (أوف لاين) مختتمًا بأن التطبيق بات مُتاحًا على  iOS والاندريود.

رئيس نقابة السائقين أشار من جهته إلى التزام العديد من المعايير في اختيار السائقين وسياراتهم، أهمها أن تكون السيارات لائقة بالمشروع، كذلك الحال بالنسبة لمناقبية السائقين المُعتمَدين.

هذا وبعد التوقيع جرى قطع قالب حلوى حمل صورة الـ”لوغو” الخاص بالمشروع، والذي جسَّد صورة تاكسي أيام زمان في لبنان. والختام كان مع التقاط الصور التذكارية للحاضرين بعدسة: فراس منصور.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share