الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

وفاء بن خليفة تدعم طلاب لبنان

وتؤسِّس لمدرسة مجانية في مصر.

 

ضمن برنامج “معًا لغدٍ أفضل”  قدَّمت سفيرة النوايا الحسنة وفاء بن خليفة مائتي منحة جامعية لطلاب لبنان بمشاركة وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان ورعاية محافظ بيروت زياد شبيب، وحضور حشد من الشخصيات السياسية والديبلوماسية والاجتماعية والاعلامية, وقد استلم الطلاب المنح التي شملت معظم الجامعات في لبنان.

بن خليفة وصفت هذه المهمة بالضرورية لدعم المتفوقين بكل الوسائل الممكنة على المستوى العلمي والمادي والثقافي، كما عبَّرت عن تقديرها لرعاية محافظ بيروت ومشاركة وزير السياحة ومساندتهما لمثل هذا الحدث.

في اليوم التالي وتحديدًا في الوسط التجاري للعاصمة بيروت بالقرب من النصب التذكاري للشهداء نالت وفاء بن خليفة جائزة تكريمية بوصفها سفيرة أممية للنوايا الحسنة وكانت من عشر شخصيات تم تكريمهم في مجالات مختلفة وأبرزهم: الفنان محمد رمضان من مصر ووائل كفوري وملحم زين من لبنان وسول كينغ من الجزائر وناصيف زيتون من سوريا والسفيرة سميرة الضاهر وغيرهم من الوجوه المعروفة على الصعيد الفني والأدبي والإبداعي.

وفاء بن خليفة وعدت بخطوات انسانية واسعة النطاق على مستوى دعم الطلاب المتفوقين في أكثر من دولة عربية وأن مبادراتها في لبنان لن تتوقف، الى جانب عزمها على المضي قدمًا بتأسيس مدرسة مجانية للطلاب المتفوقين في مصر.

Print Friendly, PDF & Email
Share