الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

ماغي بوغصن عن زوجها:

 

طبيعي ألا يتعامل مع من يزعجني.

 

 

اكدت الممثلة ماغي بوغصن ان التحدي في مسلسل “بروفا” كان في طرح مواضيع كالتنمر، المخدرات،  الفضائح على مواقع التواصل الاجتماعي.

بوغصن التي حلّت ضيفة على برنامج “عالموجة سوا” من صوت لبنانمع الزميلين سيدة عرب واندريه داغر اشارت الى ان شخصية “ليال” في المسلسل تشبهها من ناحية الايجابية التي تتمتع بها في الحياة “بفوت بالحيط بطلع من تاني ميل”، وتابعت تقول:”سعيدة جداً بردود الفعل يللي بتاخد العقل من لبنان وخارج لبنان، وبروفا كان تحدي بجرأة المواضيع، وتحدي بابطال جداد بيوقفوا امام الكاميرا لأول مرة”.

و بعدما اعلنت  خلال الحلقة بأن تصوير المسلسل استغرق 97 يومًا أكملت ماغي حديثها بالقول:

  • وصلتنا رسائل خاصة تقول لنا باننا نحكي قصة اصحابها الشخصية وقصة منزله، ونحن في هذا العمل طرحنا مشاكل وحلول…. بالنسبة لتوقيت العرض وتبديله ثم إعادته فالأمر يتعلق بالبرمجة الخاصة للقناة ولا دخل لنا به،  “وكنت بفضل يضل بنفس الموعد” .

وعن تغريدتها المهضومة لزميلتها كارين رزق الله عندما اصبحت بمواجهة مباشرة بين مسلسل “بروفا” ومسلسل “انتي مين”  قالت ماغي “ما ضروري ننتفف بعضنا اذا عنا مسلسلين قبال بعضنا، نحن زميلتين منحب بعض ومبسوطة كثير بنجاح كارين”، واكدت ماغي بوغصن في اللقاء ان حرب الريتنغ يؤثر سلبا على الممثلين والمنتجين وحتى على الجمهور، وعم بيكون فيها حرب اعصاب”…. وهل النقد الموجه صوب العمل يؤثر عليه وعلى العاملين فيه، اجابت ماغي :” حسب شو هو النقد ومين كاتبوا”.

وعن اختيار احمد فهمي للعب دور البطولة في مسلسل بروفا قالت ماغي :”لانه مناسب للدور” وبين الكوميديا والتراجيديا اين ترى نفسها ماغي اجابت:

  • انا بشوف حالي بالاثنين بحب التنويع، مش من مدة قدمت دور تراجيدي  بامتياز بثورة الفلاحين بعد مجموعة مسلسلات كوميدية سبقها مسلسلات تراجيدية مثل: 24 قيراط ، يا ريت  كفى. وعن تصفيقها لاعمالها واعمال غيرها ولاسيما من انتاج شركة ايغل فيلمز قالت ماغي :” مسلسلي عائلتي الصغيرة،وباقي الاعمال عائلتي الكبيرة، “الانا مدمِرة  والاناني يتعذب ،وانا لست انانية” .

وعن تصريح زوجها المنتج جمال سنان بانه من المستحيل ان يتعامل مجددا مع من يتسبب بالازعاج لزوجته قالت ماغي:

  • ما بدنا نتخبى بخيال اصبعنا، انا زوجته وحبيبته وصديقته، وام اطفاله، انا كمان بنتف اي حدا بيقرب صوب زوجي، الكرامة قبل الدنيا كلها، واذا تعرضت للاذى والاهانة اكيد بدو ياخد موقف معي.

وعن تواجد الممثلة سيرين عبد النور في الافطار الذي أقامه زوجها اشارت الى ان العلاقة مع سيرين “بتجنن” ، وبان الابواب على اعمال جديدة ليست موصدة معها

 

Print Friendly, PDF & Email
Share