الموقع الأول للدراما والموسيقى العربية

مؤخرة رانيا يوسف ودعوة نورا.

تثيران البلبلة في: حفل ختام الدورة الـ40

 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

========================

القاهرة مكتب أمواج: عفت عزمي

=======================

في الوقت الذي كادت فيه الدورة الأربعون لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي تمر مرور الكرام كما بدا في حفل الافتتاح، جاء حفل الختام حافلًا بالمفاجآت وأبرزها على الاطلاق ظهور النجمة المصرية رانيا يوسف بمؤخرة مكشوفة، أما لبنانيًّا فتمثلت المفاجآت باستبعاد الممثلة اللبنانية نور عن مقاعد النجوم…

وكانت نورا قد همت كما هو مفترض بالدخول إلى مقدمة المسرح الكبير بدار الأوبرا حين فوجئت بأمن الدار يطلبون منها التراجع والجلوس في المقاعد الخلفية مع الجمهور بعيدًا حتى عن صفوف الفنانين عمومًأ، وحين أبدت اعتراضها على الأمر تكشَّف لها أن بطاقة الدعوة التي تحملها تلزمها بالجلوس مع الصفوف الخلفية، ما أثار غضبها وحملها على الانسحاب من القاعة.

أما الأهم كما أسلفنا فكان “فستان رانيا يوسف” وهو في الحقيقة يحق تسميته “كاش مايو” بشبك متسع الفتحات أظهر مؤخرتها كاملة، ما اثار بداية استغراب زملائها الفنانين قبل ان يثير موجة أوسع لاحقًا وصلت بالداعية المعروف مظهر شاهين للمطالبة، ليس بمحاسبة رانيا بل القائمين على المهرجان قائلًا:

  • أطالب بمحاسبة القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي على السماح بظهور هذه الفنانة غير المسؤولة بملابس شبه عارية تسيء إلى سمعة مصر وتخدش الحياء والذوق العام.

من جهته رجل الأعمال نجيب ساويرس فقد اكتفى بالسخرية من  وصول اسم رانيا فى دقائق محدودة بعد الافتتاح لـ«تريند» على «السوشيال ميديا» قائلًا:

  • مكانش فستان ده .. بتاع رانيا يوسف خلاص التايم لاين اتحجز .. صحونى لما فلسطين تبقى دولة وترامب يتصالح مع الصين و كوريا الشمالية… والأهلي ياخد الدوري.
Print Friendly, PDF & Email
Share