الموقع الأول للدراما والموسيقى العربية

ملكة جمال لبنان 2018

مايا رعيدي تفوز على ميرا طفيلي

ومايا دياب تسخر من أنابيلا هلال

من بين ثلاثين متسابقة، فازت الحسناء مايا رعيدي بلقب “ملكة جمال لبنان للعام 2018” بعدما انحصرت المنافسة بينها وبين ميرا طفيلي التي حلَّت وصيفة أولى بعدما توقع كثيرون أن تفوز هي باللقب لعدة أسباب… هذا وحلَّت يارا بو منصف وصيفة ثانية، فانيسا يزبك وصيفة ثالثة وتاتيانا ساروفيم رابعة ..

قدمت الحفل ملكة الجمال أنابيلا هلال بالاشتراك مع الإعلامي الكبير مرسال غانم، في أول إطلالة له بعد مغادرته المؤسسة اللبنانية للإرسال.

وكما جرت العادة تسلمت مايا رعيدي التاج من ملكة جمال لبنان للعام 2017 بيرلا حلو، وقد أحيا الحفل الفنان راغب علامة، فيما شاركت الفنانة مايا دياب بأغنية النجم المصري عمرو دياب “حبيبي يا نور العين” والتي حولتها إلى استعراض ضخم بمشاركة النجم العالمى من أصل لبنانى مسارى، والنجم الأمريكى فرنش مونتانا (من أصول مغاربية).

بقي أن نذكر أن لجنة تحكيم المباريات قد تألفت من:

ممثل وزارة السياحة اللبنانية غي مانوكيان، ملكة جمال الكون للعام 2017 ملكة جمال جمهورية جنوب أفريقيا “ديمي-لاي نيل- بيترس”، الإعلامي جورج قرداحي، مصمم الأزياء نيكولا جبران، مصمم المجوهرات ضومط زغيب، اختصاصي التجميل بسام فتوح، الفنانة نانسي عجرم، الممثل ومقدِّم البرامج عادل كرم، ملكة الجمال والممثلة نادين نسيب نجيم.

هذا وقد لفت المشاهدين حصول شبه إشكال بين أنابيلا هلال ومايا دياب خلال استعجالها لمغادرة المسرح بينما كانت تتكلم عن شريكيها في الاستعراض، حيث غادرت مايا وهي تعلِّق على ما حصل بكلمة من الأغنية “حبيبي حبيبي” ساخرة من أنابيلا.

Print Friendly, PDF & Email
Share