الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

حمدان يحذّر من حصة القوات في الحكومة

وتعويض خسائر الحلف المعادي

 على الساحة اللبنانية

وصلنا من ادارة الاعلام والتوجيه في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون التالي:

أدلى أمين الهيئة القيادية العميد مصطفى حمدان بالتصريح التالي:

  • لا بد من التحذير بخطورة ما يجري في أسلوب تأليف الحكومة ..هناك مسار وخريطة طريق يؤدي إلى كونفدرالية مقنّعة بين الطوائف والمذاهب أخطرها أن يأتي من يدّعي أنه ممثل عن نصف الواقع المسيحي اللبناني مثل المدعو سمير جعجع، ليضع شروطه فيما يتعلق بنيابة رئاسة الحكومة أو بوزارة الدفاع والعدل ..هذه الكونفدرالية المقنّعة هي بداية الانحلال على صعيد وجودية الوطن اللبناني الواحد ..

واختتم حمدان بالقول:

  • كل من يتعاون أو يحاول أو يفرض أو يسكت عن معادلات سياسية خارجية في الساحة اللبنانية، لا بد ان يكون شريكًا في خلخلة أسس وأركان قبول كل اللبنانيين بوطنهم الواحد الموحَّد الذي يجسّد مستقبلَ أبنائِنا فيه ..

إلى هنا ينتهي تصريح حمدان لنشير إلى أنه وحسب الشريط الإخباري للمؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI فإن لقاء رئيس الحكومة المكلَّف سعد الحريري في المملكة العربية السعودية اقتصر على مطالبته “بإعطاء القوات اللبنانية حصة وازنة في الحكومة”…. ويبدو أن هذه المعادلة وحدها تكشف ما يحذّر منه حمدان من “معادلات سياسية خارجية في الساحة اللبناني”…، خصوصًا وأن كل الهزائم التي مُنيت بها المملكة وحلفها الأميركي- الإسرائيلي في سوريا واليمن تريد تعويضها على الساحة اللبنانية!

 

Print Friendly, PDF & Email
Share