الموقع الأول للدراما والموسيقى العربية

رشا السباعي “مس مغرب”

عينها على التقديم والتمثيل

في حفل أُقيم في العاصمة اللبنانية بيروت توِّجت الحسناء المغربية رشا السباعي بلقب “ملكة جمال المغرب العربي2018” بحضور شخصيات دبلوماسية، فنية، إعلامية واجتماعية..

“مس المغرب العربي” أشارت إلى أنها راهنت على ثقتها بنفسها قبل خوضها غمار المنافسة مع المشارِكات في تلك المنافسة الجمالية وقالت:

  • لا شك أنني سعيدة بالنصر الجمالي الذي حققته وهو امتياز أعتزُّ به وسوف أعمل على تحصينه وخدمته بكل قوتي، حيث سيكون خلال الولاية التي ستمتد إلى عام كامل مشروعي الإنساني انطلاقًا من بلدي المغرب وصولًا إلى دول أخرى في الوطن العربي….. ربما إلى جانب الجمال هناك أهداف أخرى أُريد التطرق اليها ومنها “فن التمثيل” الذي يستهويني إلى جانب تقديم البرامج التلفزيونية، وفي المرحلة المقبلة سوف أسعى إلى بلورة أكثر من موهبة في كياني على أرض الواقع بالشكل الذي يعبِّر عني…. لا شك أنني سأمثِّل بلدي بأفضل صورة في المحافل الجمالية العالمية استنادًا الى قناعة تصب في خانة الحضور الشفَّاف دون أي مبالغة أو وساطة.

حفل انتخاب “ملكة جمال المغرب العربي” شهد حضورًا مميَّزًا لأركان من السفارة المغربية في بيروت، إلى جانب إطلالة خاصة للفنانة فلَّة الجزائرية التي تم تكريمها في المناسبة أيضًا

Print Friendly, PDF & Email
Share