الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

حصرياً في أمواج/ هذا هو عريس أمل بو شوشة

أمل واللبناني وليد عواضة

إلى القفص الذهبي في آب المقبل.

1في السحور الرمضاني الخاص، الذي دعا إليه السيد مفيد الرفاعي، منتج مسلسل “بنت الشهبندر”، احتفالاً بنجاح العمل الذي أطلقته شركته MR7 كأول مسلسل يلقي الضوء على الحارة البيروتية أواخر القرن التاسع عشر، والتقى فيه حشدٌ من النجوم اللبنانيين والسوريين والعرب عموماً في مطعم بمنطقة الأشرفية، ظهرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة برفقة شخص أثار وجوده معها الكثير من تساؤلات أهل الإعلام والجمهور الذي تابع الصور التي انتشرت في كل الوسائل الإعلامية..

مصادر مقربة جداً كشفت لأمواج أن هذا الشخص هو رجل اعمال لبناني جنوبي، وتحديداً هو من أثرياء  بلدة النبطية لكنه يعمل في الغابون بأفريقيا، ويمتلك شركات تؤمن وجبات طعام للمدارس في ليبرڤيل ومعظم مناطق الغابون، ولديه استثمارات  عقارية في قطاع البناء في لبنان…!

أما الخبر الأهم فهو أن أمل قد سبق وتمت خطوبتها على وليد، وهما بصدد الزواج قريباً جداً، حيث جرى تحديد موعد الزفاف أواخر شهر “أغسطس” آب المقبل، كما جرى حجز  قاعة الفرح في “المندلون- بيروت”…3

العريس  يدعى وليد عواضة، هو شخصية هادئة ومرحة، لا علاقة له بالوسط الفني  سوى من خلال صداقته بالمنتج مفيد الرفاعي، والأخير هو من دعاه لسحور رمضان..

جدير بالذكر ان امل بو شوشه كانت بطلة مسلسل “ذاكرة الجسد” الذي انتجه نجدت انزور ومفيد الرفاعي  قبل ان ينفصلا ليصبح كل منهما في طريقه الخاص في عالم الانتاج.!

Print Friendly, PDF & Email
Share