الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

مع شقيقها أنس بدلاً من زوجها العريان

 

 

أصالة من حفلاتها في هولندا

إلى جمع التبرعات في لوس أنجلس

خاص أمواج/ ميدو حلمى

فور وصولها إلي هولندا، أحيت النجمة العربية أصالة أولى حفلاتها مساء أمس السبت الموافق 28 أبريل بمشاركة 75 عازفاً من الاوركسترا السيمفوني الأوربي في De Doelen في روتردام.

وكانت أصالة قد قامت بزيارة للصالة التي سيُقام فيها الحفل الأول مع شقيقها أنس وبحضور عددٍ كبير من وسائل الإعلام الهولندية والعربية بالإضافة إلى مجموعة من القائمين على الحفل، كما أجرت أصالة أول لقاء لها مع الصحيفة الهولندية الرسمية volkskrant وتعني “صوت الشعب”…

جدير بالذكر أن النجمة أصالة ستحيي حفلاً آخراً في هولندا في الثالث من أيار “مايو” على مسرح Muziekgebouw  في ايدينهوفين، وحفلة أخيرة في الخامس منه على مسرح Concertgebouw في العاصمة الهولندية امسترادم.

هذا بالإضافة إلى حفل سيقام في لوس انجلوس وتنظمه الجالية السورية لجمع تبرعات للمتضررين وأهالي الضحايا والمصابين من الأحداث في سوريا..

ومن جانب آخر انتهت الفنانة أصالة من تجهيز ألبومها الذي سيحمل عنوان “شخصية عنيدة”، والذي تعاونت فيه مع عدد من الملحنين والموزعين والشعراء، ومن المنتظر صدوره قريباً جداً.

الملفت طبعاً بالخبر هو وجود شقيق أصالة أنس، الذي يرافقها في حفلاتها، عوضاً عن زوجها طارق العريان كما جرت العادة، في حين أن أنس كان قد أعلن تبرأه والعائلة من أصالة على خلفية موقفها المعارض للنظام السوري!

Print Friendly, PDF & Email
Share