الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

ميشال فاضل ع اللبناني

حفل مميّز للموسيقي ميشال فاضل في كازينو لبنان

 

أحيا المؤلف والموزع وعازف البيانو الموسيقي ميشال فاضل حفلاً موسيقياً مميّزاًً تحت عنوان “ميشال فاضل ع اللبناني” على مسرح كازينو لبنان، بمشاركة 50 موسيقياً من الاوركسترا الفلهارمونية اللبنانية

وعازف الـ flute العالميPedro Eustache .

وكان لافتاً حضور عدد كبير من نجوم الفن والوجوه السياسية والاجتماعية والإعلامية، أبرزهم وزير الثقافة كابي ليون ممثلاً رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان، النائب آلان عون وزوجته، الوزير السابق بشارة مرهج، المايسترو هاروت فازيليان، النجمة اليسا، النجم وائل كفوري، النجمة مايا دياب، النجم مروان خوري، الفنان جو أشقر، الفنان جوزيف عطية، الفنان نقولا سعادة نخلة، الموسيقي زياد بطرس، المخرج طوني قهوجي وغيرهم..


شمل الحفل بالإضافة لمقطوعات ميشال الخاصة، مقطوعات لمؤلفين عالميين معروفين أعاد ميشال توزيعها “عاللبناني”، عن طريق المزج بين الموسيقى الغربية والموسيقى الشرقية، بأسلوب فنّي فريد، للتأكيد، مرة جديدة، على المستوى العالي للفن اللبناني. كما تميّز بالتقنيات العالية، في الصوت،المسرح، الإضاءة، الإدارة الفنية، والمضمون. وتمّ تصويره تحت إدارة المخرج باسم كريستو، الذي عمد إلى استخدام كل التقنيات الحديثة، فعلّق كاميرا فيديو على صدر ميشال ليتسنّى له تسجيل بعض اللقطات له أثناء عزفه على البيانو.

هذا وقد تخلّل الحفل إطلاق أحدث إصدارات بعنوان “ميشال فاضل عاللبناني”.

Print Friendly, PDF & Email
Share