الموقع المتقدِّم للدراما والموسيقى العربية

ريجيم عارضة الأزياء البرازيلية الأعلى ثمناً في العالم

 

21

ليما عرضت “حمالة صدر” بقيمة مليوني دولار

 وكريستل ابي عاصي تقدم لنا حميتها الغذائية

ومعالجة  تساقط الشعر وبدائل أدوية الأعصاب 

22

================

خاص أمواج/ زكريا فحام

================

3كعادتها تطل المعالجة الغذائية كريستل ابي عاصي عبر برنامج “ب بيروت” مساء كل سبت وتتحدث عن مواضيع جديدة تختص بالتغذية اضافة الى معلومات مفيدة ومهمة تفيد الجميع ، هذا الاسبوع تناولت كريستل في الحلقة موضوع الريجيم الخاص بعارضات الأزياء وغيره من المواضيع وهي :

1-   الريجيم الخاص بعارضة الأزياء أدريانا ليما: صرحت عارضة الأزياء البرازيلية هذا الأسبوع عن الطريقة التي تستعملها للمحافضة على جسمها. هي تتناول ماء جوز الهند قبل ممارسة الرياضة.

2-   الحر هو الحل البديل لكل أدوية الأعصاب: دراسة جديدة من المملكة المتحدة كشفت أن الحر يستطيع إعطاء شعور الراحة كأقوى أدوية الأعصاب. وتقول كريستل قريباً سوف يستبعد استعمال الأدوية و الاعتماد على الطعام.

3-   الرجال يستفيدون من الزواج أكثر من النساء: دراسة جديدة أجريت على أكثر من 743000 رجل، وأكتشف العلماء من خلالها أن الرجل المتزوج يتعافى أسرع من الرجل الاعزب و يعيش لمدة أطول أيضاً.

4-   عصير اليصل والصلع: أيضاً تحدثت كريستل أبي عاصي عن طريقة جديدة للتخلص من تساقط الشعر تم الإعلان عنها هذا الاسبوع. دراسة جديدة من الولايات المتحدة كشفت ان وضع عصير البصل على الرأس مرتين باليوم لمدة ستة أسابيع يوقف تساقط الشعر نهائياً.

11نشير في الختام، وبالعودة إلى عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما أنها سبق وعرضت حمالة صدر قيمتها  مليونا دولار، مرصعة بالألماس.. (الصورة)، وهي بالمناسبة تعتبر اليوم أغنى “سوبر موديل” في العالم، حيث بلغ دخلها في سنة واحدة 112 مليون دولار لاغير….!

 

Print Friendly, PDF & Email
Share