الموقع الأول للدراما والموسيقى العربية
المحفوظات الشهرية

أغسطس 2013

رئيس الجمهورية هنّأ رامي عياش بمناسبة زواجه

================== خاص أمواج/  باتريسيا هاشم ================== هنّأ فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان البوب ستار رامي عياش بمناسبة زواجه الأسبوع الماضي ببرقيّة خصّ بها رامي جاء فيها: -          فيما تخطو مع عروستك…

من هي غيدا نوري الغامضة ومكتومة الجنسية

وجهة نظر: إمرأة تسكنها الإثارة والجاذبية والسخونة! كتب وليد باريش: ... هكذا فعلت غيدا نوري طوال مسلسل "سنعود بعد قليل"! نعم فعلتها غيدا بكل هدوء وثقة! في هذا العمل كانت البطلة المشاغبة "ميرا" التي تخلق المشاكل وتواجهها أو تُسيء…

برنامج للنشر على الجديد مع طوني خليفة يعود بصيغة جديدة شكلاً ومضموناً

التغييرات شملت أيضاً اللوغو، الديكور والتوقيت =========== خاص أمواج ===========   مساء الاثنين الثاني من شهر أيلول "سبتمبر" في الساعة التاسعة إلا ربعاً، وبعد نشرة أخبار الجديد مباشرة تنطلق الحلقة الأولى من الموسم السابع من برنامج…

رنده كعدي ممثلة تقلب المقاييس

وجهة نظر:   في زمن ممثلات "العطاء بدون حدود" والسيارات المفخخة كتب وليد باريش: ... خرجت الممثلة القديرة جداً رنده كعدي من مسلسل العائدة بجزئه الثاني مطمئنة و"بالها مرتاح" رغم التفكك والصعوبات التي لاحقتها من جراء تعاسة نص شكري أنيس…

بالفيديو\ دومينيك حوراني الناس بالناس والقطة بالنفاس

من تركيا  والرقص بجنون! ========== باريشيات ========== و... لأن المثل يقول :" الناس بالناس والقطة بالنفاس"!  لم أعد أفهم كيف وبماذا تفكّر هذه المغنية وتحديداً في هذه الأيام الحزينة التي تمر بها البلاد من شمالها إلى جنوبها! لا أفهم…

هيفا تساهم مع “كن هادي” في توعية الشباب

وتصل إلى السهرة بتاكسي خاص    ==================== خاص أمواج/نسرين ضاهر ==================== شاركت النجمة اللبنانية هيفا وهبي كضيفة شرف في السهرة الخاصة  التي أقامتها جمعية "كن  هادي" في "الوايت" تحت عنوان Taxi night 11 ، حيث حضرها…

وللكلاب في لبنان ربيعها أيضاً

صرخة الكلاب في زمن التفجيرات الأمنية! ================= خاص أمواج/زكريا فحام =================   بمناسبة يوم الكلاب العالمي نظمت مجموعة من الشباب مساء الأحد الماضي ما أسمته Dog Market Lebanon وهي عبارة عن مسيرة تكاد تحاكي المسيرات…

الخديعة الكبرى / في حربها على سوريا / أميركا تعيد حكاية الحمل والذئب إلى الأذهان

بشار الجعفري وضع الحقائق حول الكيميائي أمام الأمم المتحدة ولكن هل من يسمع ================ كتب: مالك حلاوي ================ ما قدَّمه مندوب سوريا الدائم لدى مجلس الأمن بشار الجعفري في مؤتمره الصحفي من أدلة على  تورط أميركا وحليفيها…

فيفيان أنطونيوس لعبت دور أم الشهيد بإحتراف

وجهة نظر: فيديو "إيد من حديد" لمحمد إسكندر: الحقيقة الصعبة في زمن القتل المجاني! كتب وليد باريش: ... تحية للمؤسسة العسكرية والجيش! وتحت رعاية قيادة الجيش اللبناني وإشراف مديرية التوجيه، نتابع بكل حب وإحترام الشريط الغنائي…

أمين حطيط يؤكد لا ضربة أمريكية لسوريا وكل ما يجري مجرد تهويل

الإدارة الأمريكية منقسمة على نفسها مع تسريب معلومات عن دعم صدام بالسلاح الكيميائي ============= خاص أمواج ============= في وقت تتسارع فيه المعلومات ومن شتى أنحاء المعمورة حول ضربة أمريكية باتت وشيكة على سوريا أكد الخبير العسكري أمين…